جودة الخدمة المقدمة للعملاء : دراسة مقارنة بين وضعين قبل و بعد التحسين /
Quality of service provided to customers : A comparative study between the two modes before and after improvement
على جمعه على زايد ؛ إشراف أحمد أمين الشيخ
- القاهرة : على جمعه على زايد : 2016
- 161 ورقة : أشكال ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث الاحصائيه - قسم الدراسات المهنية
قد شهد لعقَو لأخير العديد من المتغيرات و التطورات فى مجال الخدمات التى اصبحت تشكل أهمية بير فى إقتصايا لدول حيث ظهر القطاع الخدماتى كقطاع جاذب للاستثمار من أجل خلق ميزة تنافسية و يا الربحية و فى هذه لظروَ أصبح هناك وعى بأهمية لجو فى تقديم لخدما و أثارها على ضا لعميل لذلك تسعى الشركة المصرية للاتصالات لإرضاء عملائها من خلال تقديم جميع خدمات الأتصالات الحديثة بأعلى جودة و أقل تكلفة لتلبيه رغبات و متطلبات جميع العملاء: فالعميل محود لكل السياسات و رضائه غاية لها: هذا و قد قامت الشركة المصرية للاتصالات بتغيير هيكلتها الداخلية لتتماشى مع هذا التوجه الجديد: لتحقيق رغبات العميل و تطلعاته و ذلك حفاظا على عملائها الحاليين و جذب أكبر عدد من العملاء المحتملين المهتمين بخدمات الاتصالات