TY - BOOK AU - على جمعه على زايد AU - أحمد أمين الشيخ : TI - جودة الخدمة المقدمة للعملاء : : دراسة مقارنة بين وضعين قبل و بعد التحسين / PY - 2016/// CY - القاهرة : PB - على جمعه على زايد : KW - العملاء KW - جودة الخدمة KW - مجال الخدمات N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث الاحصائيه - قسم الدراسات المهنية; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - {u200C}قد شهد{uئإ٩٥} {u٢٠٠أ}{uئإ٨ؤ}لعقَو{uئإء٩}{u٢٠٠أ} {uئإ٨ؤ}لأخير{uئإ٩٣}{u٢٠٠أ}{u٢٠٠أ} العديد من {u٢٠٠أ}المتغيرات و التطورات{u٢٠٠أ} فى مجال الخدمات التى اصبحت تشكل أهمية {uئإؤأ}بير{uئإ٩٣}{u٢٠٠أ}{u٢٠٠أ} فى إقتصا{uئإء٩}يا{uئإ٩٥}{u٢٠٠أ} {uئإ٨ؤ}لدول حيث{u٢٠٠أ} ظهر {u٢٠٠أ}القطاع {u٢٠٠أ}الخدماتى{u٢٠٠أ} كقطاع {u٢٠٠أ}جاذب {u٢٠٠أ}للاستثمار من أجل خلق ميزة تنافسية و {u٢٠٠أ}{uئإءئ}يا{uئإء٩}{uئإ٩٣}{u٢٠٠أ} الربحية و فى هذه {u٢٠٠أ}{u٢٠٠أ}{uئإ٨ؤ}لظروَ{uئإؤ١} {u٢٠٠أ}أصبح هناك وعى {u٢٠٠أ}بأهمية{u٢٠٠أ} {uئإ٨ؤ}لجو{uئإء٩}{uئإ٩٣} {u٢٠٠أ}فى {u٢٠٠أ}تقديم {u٢٠٠أ}{uئإ٨ؤ}لخدما{uئإ٩٥} و أثارها {u٢٠٠أ}على {u٢٠٠أ}{uئإءؤ}ضا{u٢٠٠أ} {uئإ٨ؤ}لعميل لذلك تسعى{u٢٠٠أ} الشركة المصرية للاتصالات {u٢٠٠أ}لإرضاء{u٢٠٠أ} عملائها من خلال تقديم جميع خدمات الأتصالات الحديثة بأعلى جودة و أقل تكلفة لتلبيه رغبات و متطلبات جميع العملاء: فالعميل محود لكل السياسات و رضائه غاية لها: هذا و قد قامت الشركة المصرية للاتصالات بتغيير هيكلتها الداخلية لتتماشى مع هذا التوجه الجديد: لتحقيق رغبات العميل و تطلعاته و ذلك حفاظا على عملائها الحاليين و جذب أكبر عدد من العملاء المحتملين المهتمين بخدمات الاتصالات UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -