التنمية المهنية للمعلمين الجدد بالمرحلة المتوسطة بدولة الكويت في ضوء متطلبات المجتمع الشبكي /
Professional development for the new teachers in the intermediate stage in the State of Kuwait in the light of the web society
وفاء سلمان عبد النبي العريعر ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : محمود حسان سعيد
- القاهرة : وفاء سلمان عبدالنبي العريعر : 2017
- 219ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدفت الدراسة إلى التعرف على التنمية المهنية للمعلمين الجدد بالمرحلة المتوسطة بدولة الكويت في ضوء متطلبات المجتمع الشبكي: وتعرف متطلبات المجتمع الشبكي والذي يتحقق من خلال الاطلاع على الأدبيات واستطلاع رأي المعلمين والمعلمات: وتعرف التنمية المهنية للمعلمين الجدد: وتعرف الخبرات العالمية في مجال التنمية المهنية للمعلمين الجدد بالمرحلة المتوسطة في ضوء متطلبات المجتمع الشبكي: وتعرف واقع إعداد المعلمين الجدد بدولة الكويت في ضوء متطلبات المجتمع الشبكي: وتعرف التصور المقترح لتنمية المعلمين الجدد بدولة الكويت مهنياً في ضوء متطلبات المجتمع الشبكي.
المرحلة المتوسطة المعلمين الجدد متطلبات المجتمع الشبكي