TY - BOOK AU - محمد سيد عبدالبديع إبراهيم هنداوى AU - حنان محمد ربيع : AU - هناء محمد جمال الدين : TI - أثر أنماط دعامات التعلم البنائية ببيئات التعلم الشخصية على إكساب مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = : The effect of constructive learning scaffolds patterns in personal learning environments to acquire the design and production of web sites skills for primary pupils / PY - 2019/// CY - القاهرة : PB - محمد سيد عبدالبديع إبراهيم هنداوى : KW - بيئات التعلم الشخصية KW - دعامات التعلم البنائية (الإجرائية {u٢٠١٣} التعليم {u٢٠١٣} التدريب) الكثيفة و البسيطة المستوى KW - مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدف البحث إلى إكساب تلاميذ الحلقة الإبتدائية مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب. و تم ذلك من خلال التعرف على أثر بيئة التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية (الإجرائية - التعليم - التدريب) ( الكثيفة المستوى / البسيطة المستوى) و تكونت عينة البحث من (40) تلميذ من تلاميذ الحلقة الإبتدائية بمعهد ميت حلفا الابتدائى الأزهرى. و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين و قد أسفرت النتائج عن تفوق المجموعة التجريبية الأولى التى تعلمت بواسطة بيئات التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية المكثفة المستوى على تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى تعلمت ببيئة التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية منخفضة المستوى، حيث توظف دعامات التعلم البنائية (الإجرائية - التعليم - التدريب) بمستوياتها (الكثيفة / البسيطة) عند إنتاج بيئات التعلم الشخصية لما لها من دور إيجابى فى مساعدة التلاميذ فى تحقيق الأهداف التعليمية المرجوة والتحكم فى بيئة تعلمه الشخصية و الإجابة على التدريبات و تخطى أى عقبات قد تعيق تقدم التلميذ فى بيئة تعلمه الشخصية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -