TY - BOOK AU - إيمان أحمد عبدالرحمن أحمد عيسى AU - محمد إبراهيم الدسوقى : AU - محمد السيد النجار : TI - أثر استخدام برنامج إلكترونى قائم على الواقع المعزز فى تنمية مهارات بناء الخوارزميات وخرائط التدفق لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي / PY - 2020/// CY - القاهرة : PB - إيمان أحمد عبدالرحمن أحمد عيسى : KW - الخوارزميات KW - الواقع المعزز KW - وخرائط التدفق N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدرسات التربوية - قسم التعلم الأكترونى; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدف البحث كشف الصعوبات وعلاج أوجه القصور بمهارات بناء الخوارزميات وخرائط التدفق لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي: وتحقيقا لهدف البحث استخدمته الباحثة المنهج شبه التجريبي: ومن خلال تطبيق نموذج الدسوقي (2012) لبناء برنامج إلكتروني قائم على الواقع المعزز. وقد ضمت اجراءات البحث اختيار عينة الدراسة التي تكونت من (60) تلميذه من تلميذات الصف الثالث الاعدادي من مدرسة سعد زغلول الاعدادية بنات: وقسمت كاللآتي (30) تلميذه للمجموعة التجريبية (درست بالواقع المعزز): ( 30) تلميذه للمجموعة الضابطة (درست بالطريقة التقليدية ) : وتمثلت أدوات ومواد الدراسة فى اختيار تحصيلي معرفي لخرائط التدفق مكون من (26) فقرة: وبطاقتي ملاحظة الأولى مكونه من (51) فقرة الثانية مكونة من (95) فقرة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -