برنامج قائم على مسرحة المناهج لبعض مجالات رياض الأطفال لتنمية التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة /
A program based on the dramatization curriculum of some fields of kindergarten for the development of creative thinking for kindergarten child
نورا رمضان عبدالحميد محمود ؛ إشراف جيهان عبدالفتاح عزام : علا حسن كامل
- القاهرة : نورا رمضان عبدالحميد محمود : 2021
- 149 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية
التحقق من فاعلية مسرحة المناهج فى تنميه التفكير الابداعى لطفل الروضه من خلال الإعتماد على المنهج التجربى ذو المجموعتين التجريبية و الضابطة. أدوات الدراسة: استخدمت الباحثة الأدوات التالية. مقياس التفكير الإبداعى المصور لطفل الروضة إعداد / الباحثة. بطاقة ملاحظة سلوكيات الأطفال المرتبطة "بمهارات التفكير الإبداعى إعداد / الباحثة. البرنامج القائم على مسرحة بعض مجالات رياض الأطفال لتنمية التفكير الإبداعى إعداد / الباحثة. نتائج الدراسة: فاعلية مسرحة المناهج فى تنميه التفكير الابداعى لطفل الروضه