سحر حنفى سليم

التنمية المهنية لموجهى منظومة التعليم الجديد 2.0 للصفوف الأولى فى ضوء رؤية مصر2030/ Professional development for mentors of the New education system 2.0 for the first grades in light of the Egypt's 2030 vision سحر حنفى سليم ؛ إشراف أسامة محمود فراج : رحاب إبراهيم أحمد - القاهرة : سحر حنفى سليم : 2021 - 143ص ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر

هدف البحث الحالى إلى تنمية موجهى الصفوف الأولى مهنيا على منظومة التعليم الجديد 2.0 فى ضوء رؤية مصر 2030: تم استخدام المنهج الوصفى فى تحديد المهارات و الكفايات التى يمتلكها موجه الصفوف الأولى لتطبيق نظام التعليم الجديد 2.0؛ حيث يتناسب هذا المنهج مع طبيعة البحث: و تم تصميم استبانة من إعداد الباحثة: و قد أثبتت نتائج البحث وجود قصور فى دور موجه الصفوف الأولى: و قد أوصى البحث على إعادة النظر فى التنمية المهنية لموجهى منظومة التعليم الجديد 2.0 للصفوف الأولى فى ضوء رؤية مصر 2030



2030رؤية مصر التنمية المهنية نظام التعليم الجديد