علاء الدين محمد عبدالرازق محمد

فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التدريس التبادلى فى تنمية مهارات حل المسائل اللفظية فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = The effectiveness of a proposed strategy based on reciprocal teaching in the development of skills to solve verbal problems in mathematics among students in the preparatory stage / The effectiveness of a proposed strategy based on reciprocal teaching in the development of skills to solve verbal problems in mathematics among students in the preparatory stage علاء الدين محمد عبدالرازق ؛ إشراف بهيرة شفيق إبراهيم : صلاح أحمد فؤاد صلاح - القاهرة : علاء الدين محمد عبدالرازق محمد : 2021 - 336ص : رسوم بيانية ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث إلى تعرف فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التدريس التبادلى فى تنمية مهارات حل المسائل اللفظية فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تم إعداد الإستراتيجية المقترحة القائمة على التدريس التبادلى لتنمية مهارات حل المسائل اللفظية: و تم بيان فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على التدريس التبادلى فى تنمية مهارات حل المسائل اللفظية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و توصل البحث من خلال اختبار فى مهارات حل المسائل اللفظية النتائج إلى إرشاد العاملين فى مجال التربية و التربية و التعليم بأهمية استخدام مثل هذه الإستراتيجية المقترحة فى تنمية مهارات حل المسائل اللفظية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية



التدريس التبادلى حل المسائل اللفظية مهارات حل المسائل اللفظية