| 000 | 02420nam a2200301Ia 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 005 | 20250223033039.0 | ||
| 008 | 231030s9999 xx 000 0 und d | ||
| 049 | _aاهداء | ||
| 082 | _a372 | ||
| 097 | _aM.Sc. | ||
| 099 | _aCai01.34.M.Sc.2020.اي.ف. | ||
| 100 | _aإيمان حسن علي المعداوي | ||
| 245 |
_aفاعلية برنامج معرفي سلوكي لتنمية الكفاءة الذاتيةوثرها على التوافق الدارسي والسلوك الانفعالي الإيجابي لذويصعوبات التعلم من تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي / _c[اعداد]إيمان حسن علي المعداوي ؛ اشراف سليمان الخضري الشيخ. |
||
| 246 | _aThe effectiveness of a cognitive-behavioral program for developing self-efficacy and its impact on academic compatibility and positive emotional behavior for those with learning difficulties among the first stage pupils of basic education | ||
| 260 | _c2020. | ||
| 502 | _aأطروحة (ماجستيرا)-جامعة القاهرة، 2022. | ||
| 504 | _aببليوجرافيا: ص. 109-117. | ||
| 520 | _aفاعلية برنامج معرفي سلوكي لتنمية الكفاءة الذاتية واثرها علي التوافق الدارسي والسلوك الانفعاليالايجابي لذوي صعوبات التعلم من تلاميذ الحلقة الاول من التعليم الاساسي نبعت مشكلة الدارسة من خلال العمل المباشرة للباحثة مع بعض التلاميذ المصابين بصعوبات التعلم بالمرحلةالابتدائية ومرت بخبرة تعليم تلاميذ مصابين بصعوبات التعليم الي جانب التلاميذ العاديين وقد وجدت ان بعض هؤلاءالتلاميذ المصابين بصعوبات التعلم لديهم كفاءة ذاتية منخفضة وكذلك التوافق الدارسي والسلوك الانفعالي والايجابي منخفض لديهم | ||
| 650 | _aعلم النفس التربوى | ||
| 653 | _aصعوبات التعليم. | ||
| 700 | _aسليمان الخضري الشيخ. | ||
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 | _aMohamady | ||
| 942 |
_cTH _2ddc |
||
| 999 |
_c162664 _d162664 |
||
| 336 |
_2rda content _atext |
||
| 337 |
_2rdamedia _aUnmediated |
||
| 338 |
_2rdacarrier _avolume |
||