000 02420nam a2200301Ia 4500
005 20250223033039.0
008 231030s9999 xx 000 0 und d
049 _aاهداء
082 _a372
097 _aM.Sc.
099 _aCai01.34.M.Sc.2020.اي.ف.
100 _aإيمان حسن علي المعداوي
245 _aفاعلية برنامج معرفي سلوكي لتنمية الكفاءة الذاتيةوثرها على التوافق الدارسي والسلوك الانفعالي الإيجابي لذويصعوبات التعلم من تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي /
_c[اعداد]إيمان حسن علي المعداوي ؛ اشراف سليمان الخضري الشيخ.
246 _aThe effectiveness of a cognitive-behavioral program for developing self-efficacy and its impact on academic compatibility and positive emotional behavior for those with learning difficulties among the first stage pupils of basic education
260 _c2020.
502 _aأطروحة (ماجستيرا)-جامعة القاهرة، 2022.
504 _aببليوجرافيا: ص. 109-117.
520 _aفاعلية برنامج معرفي سلوكي لتنمية الكفاءة الذاتية واثرها علي التوافق الدارسي والسلوك الانفعاليالايجابي لذوي صعوبات التعلم من تلاميذ الحلقة الاول من التعليم الاساسي نبعت مشكلة الدارسة من خلال العمل المباشرة للباحثة مع بعض التلاميذ المصابين بصعوبات التعلم بالمرحلةالابتدائية ومرت بخبرة تعليم تلاميذ مصابين بصعوبات التعليم الي جانب التلاميذ العاديين وقد وجدت ان بعض هؤلاءالتلاميذ المصابين بصعوبات التعلم لديهم كفاءة ذاتية منخفضة وكذلك التوافق الدارسي والسلوك الانفعالي والايجابي منخفض لديهم
650 _aعلم النفس التربوى
653 _aصعوبات التعليم.
700 _aسليمان الخضري الشيخ.
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aMohamady
942 _cTH
_2ddc
999 _c162664
_d162664
336 _2rda content
_atext
337 _2rdamedia
_aUnmediated
338 _2rdacarrier
_avolume