000 02918namaa22004211i 4500
003 OSt
005 20250223033049.0
008 230525s2021 ua a frm 000 arand d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
049 _aايداع
082 0 4 _a633
092 _a633
_221
097 _aمــــاجستير
099 _aCai01 23 07 M.Sc 2021 ري.ف.
100 0 _aمروة أحمد محسن جلال.
_eإعداد.
245 1 0 _aتصور مقترح لدور المدارس الحقلية للمزارعين في تحقيق التنميةالمستدامة :
_b”دراسة من منظور تعليم الكبار /
_c اعداد مروة أحمد محسن جلال؛ اشراف ا.د. محمد رفعت حسنين,ا.د. عمرو أحمد مصطفى.
246 1 5 _aa proposed perspective for the role of farmers’ field schools in achieving the sustainable development”study from an adult education perspective ”
264 0 _c2021.
300 _a192صفحة. :
_bايضاحيات؛
_c25سم.
_eCD.
336 _2rda content
_atext
337 _2rdamedia
_aUnmediated
338 _2rdacarrier
_avolume
502 _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2021.
504 _aببليوجرافيا: صفحات. 171-180.
520 _aتهدف الدراسة إلى تفعيل دور المدارس الحقلية للمزارعين فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة لمياه الري وذلك تصميم تصور مقترح، بالإضافة إلى توضيح دور كلاً من المزارعين والمدارس الحقلية ومهندسي التوجيه المائي فى الحفاظ على مياه الري.
520 _aThe study aimed to activate the role of farmers’ field schools in achieving sustainable development goals for water irrigation through build proposed perspective, in addition to clarifying the role of farmers field schools and water engineers in conserving water irrigation.
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية.
650 7 _aالمدارس الحقلية للمزارعين.
_2qrmak
653 _aالمدارس الحقلية للمزارعين.
_aالتنمية المستدامة.
_aمنظور تعليم الكبار
700 0 _aمحمد رفعت حسنين.
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aعمرو أحمد مصطفى.
_eمشرف أطروحة.
900 _b01-01-2021
_cمحمد رفعت حسنين.
_cعمرو أحمد مصطفى.
_dمحمد غازى الدسوقي.
_dعمرو مصطفى أحمد.
_Uجامعة القاهرة.
_Fكلية الدراسات العليا للتربية.
_Dقسم التعليم العالي والتعليم المستمر.
905 _aNadia
942 _cTH
_2ddc
999 _c162946