| 000 | 02829nam a2200301Ia 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 005 | 20250223033102.0 | ||
| 008 | 231030s9999 xx 000 0 und d | ||
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | _a370.155 | ||
| 097 | _aPh.D | ||
| 099 | _aCai01.23.09.Ph.D.2023.من.ب | ||
| 100 | _aمنى احمد محمد ابراهيم دربالة، | ||
| 245 |
_aبرنامج للألعاب الحركية الفردية والجماعية في ضوء العلاج الوظيفي وأثره على مهارات الكتابة والكتابة الإبداعية لدى ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية _cإعداد منى احمد محمد ابراهيم دربالة ؛ إشراف منى حسن السيد بدوي، أماني سعيدة سيد إبراهيم. |
||
| 246 | _aProgram for individual and group motor games in the light of occupational and its therapy impact on writing skills and creative writing for those with learning disabilities in the primary stage | ||
| 260 | _c2023. | ||
| 502 | _aأطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2023. | ||
| 504 | _aببليوجرافيا: ص. 248-265. | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة إلى التعرف على تأثير برنامج للألعاب الحركية الفردية والجماعية في ضوء العلاج الوظيفي وأثره على مهارات الكتابة والكتابة الإبداعية لدى ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية، وشارك في الدراسة (10) تلميذات من الصف الخامس الإبتدائي بمدرسة على بن أبي طالب الإبتدائية (الفترة الصباحية)، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي ذا المجموعة الواحدة، وطبقت أدوات الدراسة (قياس قبلي)، ثم جلسات البرنامج ، وطبقت القياس البعدى ووالتتبعي أ، وتوصلت إلى أثر وفاعلية البرنامج القائم على الألعاب الحركية الفردية والجماعية وأثرة الكبير على الكتابة والكتابة الإبداعية ، كما أوصت الدراسة بأهمية تضمين الألعاب الجماعية والفردية في الأنشطة الصفية واللاصفية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية. | ||
| 650 | _aالتعلم-الأطفال بطيؤ التعلم | ||
| 653 | _aهارات الكتابة والكتابة الابداعية | ||
| 700 | _aمنى حسن السيد بدوي | ||
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 | _aMohamady | ||
| 942 |
_cTH _2ddc |
||
| 999 |
_c163386 _d163386 |
||
| 336 |
_2rda content _atext |
||
| 337 |
_2rdamedia _aUnmediated |
||
| 338 |
_2rdacarrier _avolume |
||