| 000 | 02687nam a2200301Ia 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 005 | 20250223033158.0 | ||
| 008 | 231030s9999 xx 000 0 und d | ||
| 049 | _aDeposit | ||
| 082 | _a363.125 | ||
| 097 | _aSc.M | ||
| 099 | _aCai01.13.05.M.Sc.2022.Ka.R. | ||
| 100 | _aKarim Mohamed Mohamed Soliman; | ||
| 245 |
_aRoad safety ranking using deep learning and full consistency method in greater cairo region/ _cBy Karim Mohamed Mohamed Soliman; Under the Supervision of Dalia Galal Said, Hossam Abdel Hameed Abdel Gawad. |
||
| 246 | _aتقييم أمان الطرق باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي ومنهجية صنع القرار متعددة المعايير بالقاهرة الكبرى | ||
| 260 | _c2022. | ||
| 502 | _aThesis (M.Sc.)-Cairo University,2022. | ||
| 504 | _aBibliography: p. 139-148. | ||
| 520 | _aقدرت منظمة الصحة العالمية أعداد الوفيات الناتجة عن حوادث المرور في العالم 1.35 مليون وفاة سنوياً، وركزت كثير من الأبحاث في مجال سلامة وأمان الطرق على دراسة تأثير مكونات قطاع الطريق على أعداد الحوادث وأمان وسلامة الطريق. وبالرغم من ذلك، فهناك القليل من الأبحاث التي تناقش تقييم أمان وسلامة الطرق باستخدام الطرق الاوتوماتيكية للكشف عن عناصر ومكونات الطرق، سواء عناصر البنية التحتية (مثل عدد الحارات، وجود جزيرة، وجود أرصفة أو حواجز، وجود أعمدة إنارة) أو عناصر تشغيلية (مثل مستوى الإزدحام، مواقف عشوائية للمشاة لركوب النقل الجماعي) أو عناصر استخدامات الأراضي المحيطة (مثل وجود الطريق في منطقة حضارية أم خلوية)، وعند رقمنة هذه العناصر يمكن ربط معايير الأمان المختلفة بهذه العناصر، ويهدف هذا إلى تقييم القطاعات المختلفة من الطرق وإعطائها درجة للأمان، تساعد متخذي القرار على رصد القطاعات في شبكة الطرق الأكثر إحتياجاً لميزانية رفع مستوى الأمان. | ||
| 650 | _aRoad Safety | ||
| 653 | _aroad safety. | ||
| 700 | _aMohamed Rashad Elmitiny. | ||
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 | _aMohamady | ||
| 942 |
_cTH _2ddc |
||
| 999 |
_c165405 _d165405 |
||
| 336 |
_2rda content _atext |
||
| 337 |
_2rdamedia _aUnmediated |
||
| 338 |
_2rdacarrier _avolume |
||