000 | 06076namaa22004331i 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | OSt | ||
005 | 20250223033236.0 | ||
008 | 240423b2023 |||a|||frm||| 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
049 | _aايداع | ||
082 | 0 | 4 | _a372.358 |
092 |
_a372.358 _221 |
||
097 | _aدكتـــــوراه | ||
099 | _aCai01 23 03 Ph.D 2023.مح.ت | ||
100 | 0 |
_a محمود محمد شعبان محمد مبروك خالد، _eإعداد. |
|
245 | 1 | 2 |
_a التفاعل بين مصدر التغذية الراجعة (معلم / أقران) ونمط تقديمها ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على حشد المصادر وأثره في مهارات مونتاج الفيديو وخفض التجول العقلي لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / _c[إعداد]محمود محمد شعبان محمد مبروك خالد ؛ إشراف إيناس السيد محمد أحمد، مروة محمد جمال الدين المحمدي. |
246 | 1 | 5 | _a" interaction between the source of feedback (teacher / peers) and the pattern of presenting it in an e-learning environment based on Crowdsourcing and its impact on Video montage skills and reducing mind wandering for the preparatory stage pupils.” |
264 | 0 | _c2023. | |
300 |
_a201 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
336 |
_atext _2rda content |
||
337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
502 | _aأطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2023. | ||
504 | _aببليوجرافيا: صفحات 142-151. | ||
520 | _a هدف البحث الحالي إلي الكشف عن التفاعل بين مصدر للتغذية الراجعة (معلم/ أقران) ونمط تقديمها (صور/ فيديو) ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على حشد المصادر وأثره على تنمية مهارات مونتاج الفيديو وخفض التجول العقلي لدى التلاميذ الحلقة الإعدادية، وتكونت عينة البحث من (80) تلميذًا بالصف الثاني الإعدادي، تم توزيعهم بطريقة عشوائيًا إلى أربعة مجموعات تجريبية كل مجموعة تكونت من (20) تلميذًا، كما تم إعداد أدوات البحث والمتمثلة في: الاختبار التحصيلي، بطاقة الملاحظة لمهارات مونتاج الفيديو، بطاقة تقييم المنتج، ومقياس التجول العقلي، وتم اجراء التجربة وتطبيق الادوات، وتوصل البحث إلى مجموعة من النتائج، هي: عدم وجود أفضلية لمصدر التغذية الراجعة (معلم/ أقران) في الجانب المعرفي، بينما تفوق مصدر المعلم في الجانب الأدائي، وتفوق نمط تقديم التغذية الراجعة فيديو في الجانب المعرفي والأدائي، وتفوق مصدر التغذية الراجعة أقران بالمقارنة بالمعلم، ونمط التقديم صور بالمقارنة بالصور فيما يخص خفض التجول العقلي، وعدم وجود أفضلية للتفاعل بين مصدر التغذية الراجعة ونمط تقديمها، فيما يخص الجانب الأدائي وخفض التجول العقلي، وتفوق المجموعة التجريبية الثالثة (مصدر التغذية الراجعة معلم ونمط تقديمها فيديو) بالمقارنة بالمجموعات التجريبية الثلاثة الأخرى فيما يخص الجانب الأدائي. | ||
520 | _a The current research aimed to reveal the interaction between a source of feedback (teacher /peers) and the pattern of its presentation (photos / video) in an e-learning environment based on Crowdsourcingsources and its impact in the development of video montage skills and reducing mental wandering among students Preparatory Cycle,The research sample consisted of (80) students in the second grade of preparatory school and were randomly distributed into four experimental groups, each group consisted of (20) students, and the research tools were prepared, which are: the achievement test, the observation card for video montage skills, the product evaluation card, and the mental wandering scale, and the experiment was conducted and the tools were applied, The research reached a set of results: it: The lack of preference for the feedback source (teacher / peers) in the cognitive aspect, while the teacher's source | ||
530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
546 | _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية. | ||
650 | 7 |
_aالتكنولوجيا _2qrmak _xتعليم اعدادى |
|
650 | 7 |
_aتكنولوجيا التعليم _2qrmak |
|
653 | 0 |
_aبيئة التعلم الإلكترونية القائمة على حشد المصادر _aمصدر التغذية الراجعة _aنمط تقديم التغذية الراجعة _aمهارات مونتاج الفيديو _aالتجول العقلي |
|
700 | 0 |
_aإيناس السيد محمد أحمد _eمشرف أطروحة. |
|
700 | 0 |
_aمروة محمد جمال الدين المحمدي _eمشرف أطروحة. |
|
900 |
_b01-01-2023 _cإيناس السيد محمد أحمد _cمروة محمد جمال الدين المحمدي _dمنى محمد الصفي الجزار _dداليا أحمد شوقي كامل _Uجامعة القاهرة _Fكلية الدراسات العليا للتربية _Dقسم تكنولوجيــــــــــــا التعليم |
||
905 |
_aYasmin _eAfaf |
||
942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
999 | _c166776 |