| 000 | 05225namaa22004211i 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | OSt | ||
| 005 | 20250223033259.0 | ||
| 008 | 240918s2023 ua a|||frm||| 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
| 041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | 0 | 4 | _a372.5 |
| 092 |
_a372.5 _221 |
||
| 097 | _aمــــاجستير | ||
| 099 | _aCai01.25.01.M.Sc.2023. اس.ت | ||
| 100 | 0 |
_aأسماء عاشور محمود ثابت ، _eإعداد. |
|
| 245 | 1 | 0 |
_a"تكامل عمليتي البناء والزخرفة بتقنيات الطينات الملونة في تعبيرات الأطفال الفنية " / _cإعداد الدارسة أسماء عاشور محمود ثابت؛ اشراف ا.د.مؤمنة محمد ممدوح كامل، أ.م. د منى محمود السيد كحلة. |
| 246 | 1 | 5 | _a"I Integration of the construction and decoration processes using colored clay techniques in children's artistic expressions." |
| 264 | 0 | _c2023. | |
| 300 |
_a180صفحة : _b إيضاحيات ؛ _c25cm. + _eCD. |
||
| 336 |
_atext _2rda content |
||
| 337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
| 338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
| 502 | _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023. | ||
| 504 | _aببليوجرافيا: صفحات 174-180. | ||
| 520 | _aموضوع البحث " تكامل عمليتي البناء والزخرفة بتقنيات الطينات الملونة في تعبيرات الأطفال الفنية" الفصل الأول: مشكلة البحث وإجراءاته عرضت الباحثة في هذا الفصل خلفية البحث والمشكلة والأهداف والأهمية والفروض وحدود البحث ومنهجية وإجراءات الدراسة والمصطلحات والدراسات المرتبطة. الفصل الثاني: الفلسفات العالمية المعاصرة لمجالات تعلم الطفل ومناهج التربية الفنية عرضت الباحثة في هذا الفصل الفلسفات التي تناولت في مجال الطفل، والتعبير الفني، والتعبير الفني للطفل وأهميته، ومراحل النمو الطفل، وخصائص التعبير الفني في المدرك الشكلي ومراحل النمو وعلاقتها بالتشكيل الخزفي ودوافعه. الفصل الثالث: تقنيات الطينات الملونة عرضت الباحثة في هذا الفصل الطين وأنواعها وأثر الخامة والغرض منها ن والألوان في الخرف والأكاسيد اللونية تقنيات الطين المدمج (الطين الملون). الفصل الرابع: تحليل لمختارات من أعمال الفنانين المصريين والأجانب عرضت الباحثة في هذا الفصل التأثير النفسي للون وتحليل لمختارات من أعمال الفنانين الخزافين المصريين والأجانب الذين استخدموا تقنيات الطين الملونة (الطين المدمج). الفصل الخامس: إعداد البرنامج عرضت الباحثة في هذا الفصل إعداد البرنامج المقترح وأهدافه وتطبيقاته وتطبيق التجربة البحثية من خلال وحدات البرنامج على كلا من الصف السادس والثالث الابتدائي وتحكيم الأعمال بداية من استمارة استطلاع الرأي على اكتمال بنوده من قبل الأساتذة المتخصصين، وعملية التحكيم واستخلاص نتائج الإحصاء الخاصة بالتجربة وعرض نتائج البحث متبوعا بأهم التوصيات والتجربة الذاتية للباحث. | ||
| 520 | _aChapter One: Trouble Search and His Procedures Chapter Two: Philosophies Globalism contemporary for domains to learn Child and curriculum Education artistic. Chapter Three: Techniques for Clay Colorful Chapter Four: Description and analysis of a selection of works by Egyptian and foreign artists who used colored clay techniques (combined clay) Chapter five: Program Setting | ||
| 530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
| 546 | _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية. | ||
| 650 | 7 |
_aالتربية الفنية _2qrmak |
|
| 653 | 0 |
_aتكامل عمليتى البناء والزخرفة _aالطينات الملونة _aتعبيرات الأطفال الفنية |
|
| 700 | 0 |
_aمؤمنة محمد ممدوح كامل _eمشرف أطروحة. |
|
| 700 | 0 |
_aمنى محمود السيد كحلة _eمشرف أطروحة. |
|
| 900 |
_b4/10/2024 _cمؤمنة محمد ممدوح كامل _cمنى محمود السيد كحلة _dطارق جاد الكريم أحمد محمد _dوسام علي محمد كامل الحوام _Uجامعة القاهرة _Fكلية التربية النوعية _Dقسم التربية الفنية |
||
| 905 |
_aNadia _eAfaf |
||
| 942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
| 999 | _c167922 | ||