000 04153namaa22004331i 4500
003 OSt
005 20250223033359.0
008 241231s2022 ua a|||frm||| 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
043 _af-ua---
049 _aايداع
082 0 4 _a658.576
092 _a658.576
_221
097 _aدكتوراه‎
099 _aCai01.18.06.Ph.D.2022.مه.ا
100 0 _aمها تحسين فؤاد صايمه،
_eإعداد.
245 1 0 _aأثر تطبيق إدارة الجودة الشاملة علي أداء العاملين :
_b(دراسة تطبيقية علي شركة مصر للطيران)/
_cإعدادالباحثة مها تحسين فؤاد صايمه؛ تحت اشراف أ. د.عبد الهادي نبيه أحمد، لواء .ا.عبد الحكيم المنهـــاوى.
246 1 5 _a(The impact of Implementing Total Quality Management on Employee Performance
_b(An Empirical Study on Egypt Air)
264 0 _c2022
300 _a136ورقة:
_b إيضاحيات ؛
_c30 cm. +
_eCD.
336 _atext
_2rda content
337 _aUnmediated
_2rdamedia
338 _avolume
_2rdacarrier
502 _a أطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2022.
504 _a.ببليوجرافيا: اوراق123-131.
520 _aهدفت الدراسة لتقييم أثر تطبيق ادارة الجودة الشاملة علي أداء العاملين (دراسة تطبيقية علي شركة مصر للطيران) ولتحقيق ذلك تم اجراء عمليات المقارنة (benchmarking) والتقييم علي مستوي الدراسة الميدانية لمتغيري الدراسة المتغير المستقل (ادارة الجودة الشاملة) وابعاده الاربعة (دعم الادارة العليا، التركيز علي العملاء، التحسين المستمر، الاجراءات التشغيلية) والمتغير التابع (أداء العاملين) والمقارنة والتقييم تمت ببناء استبيان وقياس صدقه وتوزيعه من خلال اجراء الدراسة الميدانية وتقييم متغيرات الدراسة من خلال اجابات العاملين بالشركة علي اسئلة الاستبيان واختبار فروض الدراسة الرئيسية والفرعية
520 _aThe study aimed to evaluate the impact of the implementing of total quality management on the performance of employees (an applied study on EgyptAir), to achieve this, benchmarking and evaluation processes were conducted at the level of the field study for the two study variables, the independent variable (total quality management) and its four dimensions (upper management support, customer focus, continuous improvement, operational procedures) and the dependent variable (employees' performance). For comparison and evaluation a questionnaire was built and its validity and distribution measured by conducting a field study and evaluating the study variables through the company's employees' answers to the questionnaire questions and testing the main and sub-study hypotheses.
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية.
650 7 _aجودة الانتاج
_2qrmak
653 0 _aدعم الادارة العليا، التركيز علي العملاء
_aالتحسين المستمر
_aالاجراءات التشغيلية
_aأداء العاملين
700 0 _aعبد الهادي نبيه أحمد
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aعبد الحكيم المنهـــاوى
_eمشرف أطروحة.
900 _b01-01-2022
_cعبد الهادي نبيه أحمد
_cعبد الحكيم المنهـــاوى
_dالسيد خاطر
_dإيمان مسلم
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية الدراسات العليا للبحوث الاحصائية
_Dقسم الضبط الإحصائى وتوكيد الجودة
905 _aNadia
_eAfaf
942 _2ddc
_cTH
_e21
_n0
999 _c169889