000 | 030810000a22003370004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223025627.0 | ||
008 | 061125s2005 ua a f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.14.01.M.Sc.2005.كر.ا | ||
100 | 0 | _aكرم البدرى احمد مسعود | |
245 | 1 | 0 |
_aاثر الزخرفة الاسلامية على العمارة والنحت والتصوير فى عصر النهضة : _bدراسة اثرية فنية / _cكرم البدرى احمد مسعود ؛ اشراف محمود ابراهيم حسين : امال حامد المصرى |
246 | 1 | 5 |
_aInfluence of islamic ornamentation on architecture sculpture and painting in the renaissance age : _bArtificial archaeological study |
260 |
_aالقاهرة : _bكرم البدرى احمد مسعود : _c2005 |
||
300 |
_a304 ورقة : _bايض ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاثار - قسم الاثار الاسلامية | ||
520 | _aيعد المسلمون من بين الامم البانية للحضارات : والمنشئة للثقافات : والتى ظفرت يوما ما بالمجد والصدارة : فقد كانت هناك اجيال اسلامية اثبتت بالفعل انها على مستوى الاسلام فقفزت الى قيادة العالم وكتبت صفحات من المجد السياسى والحضارى : وأسهمت فى موكب الحضارة بنصيب كبير القدر عظيم الاثر : حينما قدر لهم ان يظهروا على مسرح التاريخ فى شكل امة واحدة موحدة الاهداف بعد ان كانوا قبائل لا هدف لها وكان الاسلام - وقد اهتدوا به بعد ضلال - اعظم حافز لهم للمساهمة فى مجال الحضارة : فكان نتاج جهودهم تلك الحضارة الاسلامية : والتى امتدت فى ذلك الوقت من المحيط الاطلنطى غربا الى الهند وحدود الصين شرقا وهضاب الاناضول وجنوب فرنسا شمالا الى اواسط افريقيا والمحيط الهندى جنوبا : فكان لهم عظيم الاثر فى حضارة البشرية الراهنة : ثم تبدل الحال بالمسلمين فأدال الزمن عليهم : فضعفت حضارتهم : وأصبحت اثارا توحى وتلهم : وركدت ثقافتهم فباتت مراجع للباحثين : ومصادر للدارسين | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالزخرفة الاسلامية | |
653 | 4 | _aالعمارة والنحت والتصوير | |
653 | 4 | _aعصر النهضة | |
700 | 0 |
_aامال حامد المصرى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمود ابراهيم حسين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aAmira _eCataloger |
||
905 |
_aEsam _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c17058 _d17058 |