| 000 | 04926namaa22004331i 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | OSt | ||
| 005 | 20250505103243.0 | ||
| 008 | 250504s2024 ua a|||frm||| 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
| 041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | 0 | 4 | _a372.218 |
| 092 |
_a372.218 _221 |
||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2024.اح.ت | ||
| 100 | 0 |
_aأحمد خليل عبدالحميد أبوزيد، _eإعداد. |
|
| 245 | 1 | 0 |
_aتطوير نمط عرض التصوير التجسيدى (الهولوجرام) وفقًا للدمج (الكلى/الجزئى) بالواقع الحقيقى وأثره فى تنمية المفاهيم العلمية، والوعى بالمخاطر البيئية لدى مرحلة رياض الأطفال / _cإعداد أحمد خليل عبدالحميد أبوزيد؛ اشراف أ.د.أمل عبد الفتاح سويدان، أ.د. أحمد محمود فخري غريب. _bRemainder of title / |
| 246 | 1 | 5 | _aDevelopment of Hologram display style according to merge (completely/partly) with real reality and its impact on the development of scientific concepts, and awareness of the environmental Risk in the kindergarten stage |
| 264 | 0 | _c2024 | |
| 300 |
_a 188 صفحة : _b إيضاحيات ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
| 336 |
_atext _2rda content |
||
| 337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
| 338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
| 502 | _aأطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2024. | ||
| 504 | _a. ببليوجرافيا: صفحات 114-127. | ||
| 520 | _aتناول البحث الحالي دراسة تطوير نمط عرض الهولوجرام وفقاُ للدمج (الكلي / الجزئي) بالواقع الحقيقي وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والوعي بالمخاطر البيئية لدى مرحلة رياض الأطفال، أظهرت النتائج تفوقًا لصالح المجموعة التي استخدمت نمط عرض الهولوجرام وفقاً للدمج الجزئي مع الواقع الحقيقي، كما توصل الباحث إلى إعداد قائمة معايير لإنتاج الهولوجرام المدمج بالواقع الحقيقي، وأوصى الباحث بالاستفادة من نتائج البحث في أنشاء استوديو لانتاج عروض الهولوجرام التعليمية وإنشاء معمل أو مسرح خاص بالعروض الهولوجرامية المدمجة بالواقع الحقيقي بالمؤسسات التعليمية. يهدف البحث الحالي إلى: هدف البحث الحالي للتوصل إلى قائمة معايير إنتاج عروض الهولوجرام وفقاً للمدمج(الكلي/الجزئي) بالواقع الحقيقي، والتحقق من أثر استخدامه على تنمية المستوى المعرفي للمفاهيم العلمية والوعي بالمخاطر البيئية. عينة البحث: وتكونت العينة من 40 طفلاً تتراوح أعمارهم بين 4-5 سنوات، تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين. | ||
| 520 | _aThe current research dealt with the study of developing the hologram display pattern according to the (complete/partial) integration with real reality and its impact on developing scientific concepts and awareness of environmental risks among kindergarten children. The results showed superiority in favor of the group that used the hologram display pattern according to partial integration with real reality, as the researcher concluded. To prepare a list of standards for producing holograms integrated with real reality, and the researcher recommended taking advantage of the results of the research in establishing a studio to produce educational hologram displays and establishing a laboratory or theater for hologram displays integrated with real reality in educational institutions | ||
| 530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
| 546 | _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية. | ||
| 650 | 7 |
_aرياض الاطفال _2qrmak |
|
| 650 | 7 |
_aتكنولوجيا التعليم _2qrmak |
|
| 653 | 0 |
_aالمفاهيم العلمية _aالمخاطر البيئية _aمرحلة رياض الأطفال |
|
| 700 | 0 |
_aأحمد محمود فخري غريب _eمشرف أطروحة. |
|
| 700 | 0 |
_aأمل عبد الفتاح سويدان _eمشرف أطروحة. |
|
| 900 |
_b7 / 3 /2024 _cأحمد محمود فخري غريب _cأمل عبد الفتاح سويدان _dمحمد زيدان عبدالحميد _dمنال عبدالعال مبارز _Uجامعة القاهرة _Fكلية الدراسات العليا للتربية _Dقسم تكنولوجيا التعليم |
||
| 905 |
_aNadia _eAfaf |
||
| 942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
| 999 | _c171873 | ||