000 04926namaa22004331i 4500
003 OSt
005 20250505103243.0
008 250504s2024 ua a|||frm||| 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
049 _aإيداع
082 0 4 _a372.218
092 _a372.218
_221
097 _aدكتوراه‎
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2024.اح.ت
100 0 _aأحمد خليل عبدالحميد أبوزيد،
_eإعداد.
245 1 0 _aتطوير نمط عرض التصوير التجسيدى (الهولوجرام) وفقًا للدمج (الكلى/الجزئى) بالواقع الحقيقى وأثره فى تنمية المفاهيم العلمية، والوعى بالمخاطر البيئية لدى مرحلة رياض الأطفال /
_cإعداد أحمد خليل عبدالحميد أبوزيد؛ اشراف أ.د.أمل عبد الفتاح سويدان، أ.د. أحمد محمود فخري غريب.
_bRemainder of title /
246 1 5 _aDevelopment of Hologram display style according to merge (completely/partly) with real reality and its impact on the development of scientific concepts, and awareness of the environmental Risk in the kindergarten stage
264 0 _c2024
300 _a 188 صفحة :
_b إيضاحيات ؛
_c25 cm. +
_eCD.
336 _atext
_2rda content
337 _aUnmediated
_2rdamedia
338 _avolume
_2rdacarrier
502 _aأطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2024.
504 _a. ببليوجرافيا: صفحات 114-127.
520 _aتناول البحث الحالي دراسة تطوير نمط عرض الهولوجرام وفقاُ للدمج (الكلي / الجزئي) بالواقع الحقيقي وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والوعي بالمخاطر البيئية لدى مرحلة رياض الأطفال، أظهرت النتائج تفوقًا لصالح المجموعة التي استخدمت نمط عرض الهولوجرام وفقاً للدمج الجزئي مع الواقع الحقيقي، كما توصل الباحث إلى إعداد قائمة معايير لإنتاج الهولوجرام المدمج بالواقع الحقيقي، وأوصى الباحث بالاستفادة من نتائج البحث في أنشاء استوديو لانتاج عروض الهولوجرام التعليمية وإنشاء معمل أو مسرح خاص بالعروض الهولوجرامية المدمجة بالواقع الحقيقي بالمؤسسات التعليمية. يهدف البحث الحالي إلى: هدف البحث الحالي للتوصل إلى قائمة معايير إنتاج عروض الهولوجرام وفقاً للمدمج(الكلي/الجزئي) بالواقع الحقيقي، والتحقق من أثر استخدامه على تنمية المستوى المعرفي للمفاهيم العلمية والوعي بالمخاطر البيئية. عينة البحث: وتكونت العينة من 40 طفلاً تتراوح أعمارهم بين 4-5 سنوات، تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين.
520 _aThe current research dealt with the study of developing the hologram display pattern according to the (complete/partial) integration with real reality and its impact on developing scientific concepts and awareness of environmental risks among kindergarten children. The results showed superiority in favor of the group that used the hologram display pattern according to partial integration with real reality, as the researcher concluded. To prepare a list of standards for producing holograms integrated with real reality, and the researcher recommended taking advantage of the results of the research in establishing a studio to produce educational hologram displays and establishing a laboratory or theater for hologram displays integrated with real reality in educational institutions
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية.
650 7 _aرياض الاطفال
_2qrmak
650 7 _aتكنولوجيا التعليم
_2qrmak
653 0 _aالمفاهيم العلمية
_aالمخاطر البيئية
_aمرحلة رياض الأطفال
700 0 _aأحمد محمود فخري غريب
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aأمل عبد الفتاح سويدان
_eمشرف أطروحة.
900 _b7 / 3 /2024
_cأحمد محمود فخري غريب
_cأمل عبد الفتاح سويدان
_dمحمد زيدان عبدالحميد
_dمنال عبدالعال مبارز
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية الدراسات العليا للتربية
_Dقسم تكنولوجيا التعليم
905 _aNadia
_eAfaf
942 _2ddc
_cTH
_e21
_n0
999 _c171873