| 000 | 03684namaa22004091i 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | OSt | ||
| 005 | 20250816142007.0 | ||
| 008 | 250731s2024 ua a|||frm||| 000 0 eng d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
| 041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | 0 | 4 | _a371.106 |
| 092 |
_a371.106 _221 |
||
| 097 | _aمــــاجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.02.M.Sc.2024.سه.م | ||
| 100 | 0 |
_a،سهــــام رأفـــــت سليـــــم _eإعداد. |
|
| 245 | 1 | 2 |
_aالمعلمون ومقاومة التجديد في المدرسة : _bدراسة حالة لتجربة المدارس القومية / _cإعداد الباحثة سهــــام رأفـــــت سليـــــم؛ إشــــــراف د. دينــا حســـن محمــد عبد الشــافي. |
| 246 | 1 | 5 |
_aTeachers and resista nce to innovation in school : _bA case study of the national schools experience / |
| 264 | 0 | _c2024. | |
| 300 |
_a188 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
| 336 |
_atext _2rda content |
||
| 337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
| 338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
| 502 | _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024. | ||
| 504 | _aببليوجرافيا: صفحات 161-182. | ||
| 520 | _aتعرف سبل مواجهة مقاومة المعلمين والتجديد داخل المدرسة وذلك من خلال معرفة الأسس النظرية لثقافة المقاومة والتجديد التربوي في التعليم قبل الجامعي والخبرات العالمية في التجديد باستخدام التكنولوجيا في التعليم وطبيعة التجديد التربوي في المدارس بمصر ومقاومة المعلمين للتجديد التربوي في المدارس القومية مع وضع تصور المقترح لمواجهة مقاومة المعلمين للتجديد التربوي بالمدارس القومية ، تتبع هذه الدراسة المنهج الوصفي وهو أسلوب من أساليب التحليل المرتكز على معلومات كافية ودقيقة عن ظاهرة أو موضوع محدد . | ||
| 520 | _aThis involves understanding the theoretical foundations of resistance culture and educational innovation in pre-university education, as well as global experiences with innovation through technology in education. It also encompasses the nature of educational innovation in Egyptian schools and the resistance of teachers to educational innovation in national schools. A proposed approach to address teacher resistance to educational innovation in national schools is also considered. This study follows the descriptive method, which is an analytical approach based on sufficient and accurate information about a specific phenomenon or topic | ||
| 530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
| 546 | _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية. | ||
| 650 | 7 |
_aالمدرسون _2qrmak _xعلاقات بالادارة |
|
| 653 | 0 |
_aثقافة المقاومة _aالتجديد التربوي _aالمدارس القومية |
|
| 700 | 0 |
_aدينــا حســـن محمــد عبد الشــافي _eمشرف أطروحة. |
|
| 900 |
_b01-01-2024 _cدينــا حســـن محمــد عبد الشــافي _dمحمود أبو النور _dأبو النور مصباح أبو النور _Uجامعة القاهرة _Fكلية الدراسات العليا للتربية _Dقسم أصول التربية |
||
| 905 |
_aSara _eAfaf |
||
| 942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
| 999 | _c173332 | ||