| 000 | 04962namaa22004211i 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | OSt | ||
| 005 | 20250816140202.0 | ||
| 008 | 250731s2024 ua a|||frm||| 000 0 eng d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
| 041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | 0 | 4 | _a370.9535 |
| 092 |
_a370.9535 _221 |
||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2024.أس.ر | ||
| 100 | 0 |
_a،أسماء سلطان محمد صالح الخوار الشحي _eإعداد. |
|
| 245 | 1 | 0 |
_aرؤية مقترحة لتطوير مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء مستحدثات الثورة الرقمية / _cإعداد أسماء سلطان محمد صالح الخوار الشحي؛ إشـراف أ.د نجوى يوسف جمال الدين، د. سارة عبد المولى المتولي. |
| 246 | 1 | 5 | _aA proposed vision for developing the first cycle of basic education schools in the united arab emirates in light of the developments of the digital revolution / |
| 264 | 0 | _c2024. | |
| 300 |
_a288 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
| 336 |
_atext _2rda content |
||
| 337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
| 338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
| 502 | _aأطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2024. | ||
| 504 | _aببليوجرافيا: صفحات 220-254. | ||
| 520 | _aسعت الدراسة الحالية إلى وضع رؤية مقترحة لتطوير مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء مستحدثات الثورة الرقمية، وذلك من خلال تحديد مفهوم الثورة الرقمية ومستحدثات هذه الثورة، وتعرف متطلبات تطوير مدارس الحلقة الأولى بشكل عام، ومتطلبات تطوير المدارس في ظل انعكاسات الثورة الرقمية بشكل خاص، وتعرف واقع مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية المتحدة وانعكاسات مستحدثات الثورة الرقمية عليها، وتطوير التعليم في ضوء مستحدثات الثورة الرقمية من خلال خبرات بعض الدول، ومن ثم وضع رؤية مقترحة لتطوير مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء مستحدثات الثورة الرقمية، وقد اتبعت الباحثة المنهج الوصفي في إعداد وتحليل استبانة الدراسة مكونة من(8) محاور ، وطبقت على عينة تقدر ب(350) معلم. | ||
| 520 | _aThe current study sought to develop a proposed vision for the development of the first cycle schools of basic education in the United Arab Emirates in the light of the developments of the digital revolution, by defining the concept of the digital revolution and the developments of this revolution, and identifying the requirements for the development of the first cycle schools in general, and the requirements for developing schools in light of the implications of The digital revolution in particular, and the reality of the first cycle schools of basic education in the United Arab Emirates and the implications of the innovations of the digital revolution on them, and the development of education in the light of the developments of the digital revolution through the experiences of some countries, and then develop a proposed vision for the development of the first cycle schools of basic education in the UAE United Arab Emirates in the light of the developments of the digital revolution, and the researcher followed the descriptive approach in preparing and analyzing the study questionnaire consisting of (8) an axis, and it was applied to a sample estimated at (350)teachers. | ||
| 530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
| 546 | _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية. | ||
| 650 | 7 |
_aالتعليم الاساسى _2qrmak _zالامارات |
|
| 653 | 0 |
_aالثورة الرقمية _aمستحدثات الثورة الرقمية |
|
| 700 | 0 |
_aنجوى يوسف جمال الدين _eمشرف أطروحة. |
|
| 700 | 0 |
_aسارة عبد المولى المتولي _eمشرف أطروحة. |
|
| 900 |
_b01-01-2024 _cنجوى يوسف جمال الدين _cسارة عبد المولى المتولي _dحشمت عبد الحكم محمدين _dفاروق جعفر عبدالحكيم _Uجامعة القاهرة _Fكلية الدراسات العليا للتربية _Dقسم أصول التربية |
||
| 905 |
_aSara _eAfaf |
||
| 942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
| 999 | _c173344 | ||