| 000 | 04737namaa22004211i 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | OSt | ||
| 005 | 20250817110649.0 | ||
| 008 | 250731s2024 ua a|||frm||| 000 0 eng d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
| 041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | 0 | 4 | _a100 |
| 092 |
_a100 _221 |
||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.08.Ph.D.2024.أح.ت | ||
| 100 | 0 |
_a،أحمد زكى على منصور _eإعداد. |
|
| 245 | 1 | 0 |
_aتطوير الأداء المهنى لمعلمي المواد الفلسفية في ضوء الرؤية الاستراتيجية لمصر 2030 : _bرؤية مستقبلية / _cإعداد أحمد زكى على منصور؛ إشــــــــــراف أ.د / أسامة محمود فراج، د/ عبد التواب سيد عيسى. |
| 246 | 1 | 5 |
_aDeveloping the professionl performance for teachers of philosophical subjects basad on the strategic vision of egypt 2030 : _bFuture vision / |
| 264 | 0 | _c2024. | |
| 300 |
_a173+26 صفحة : _bملاحق ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
| 336 |
_atext _2rda content |
||
| 337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
| 338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
| 502 | _aأطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2024. | ||
| 504 | _aببليوجرافيا: صفحات 154-173. | ||
| 520 | _aهـدف الـبحـث الحالى إلى تعرف الإطار المفاهيمى للأداء المهنى لمعلمى المواد الفلسفية فى ضوء الرؤية الاستراتيجية لمصر 2030، ومن هنا نتعرف على الخبرات العربية والأجنبية فى تطوير الأداء المهنى للمعلم وأوجه الاستفاده منها لتطوير الأداء المهنى لمعلمى المواد الفلسفية، وقام الباحث باعداد استبانة وتطبيقها على (190) معلما من معلمى المواد الفلسفية لتشخيص واقع الأداء المهنى لمعلمى المواد الفلسفية فى ضوء الرؤية الاستراتيجية لمصر 2030، ثم تقديم رؤية مستقبلية لتطوير الأداء المهنى لمعلمى المواد الفلسفية فى ضوء الاستراتيجية لمصر 2030 وتوصل البحث إلى مجموعة من النتائج أهمها: أهمية التنمية المهنية لمعلمى المواد الفلسفية، الإستفادة من التجارب العربية والعالمية فى تطوير الأداء المهنى للمعلمين، ضعف برامج التنمية المهنية لمعلمى المواد الفلسفية، تنمية مهارات الأداء المهنى لمعلمى المواد الفلسفية وبالتالى تطوير أداءه المهنى ثم تقديم رؤية مستقبلية لتطوير الأداء المهنى لمعلمى المواد الفلسفية فى ضوء الرؤية الاستراتيجية لمصر 2030 | ||
| 520 | _aThe aim of the current research is to identify the conceptual framework for the professional performance of philosophical subjects’ teachers based on the strategic vision of Egypt 2030, and from here we learn about the Arab and foreign experiences in developing the professional performance of the teacher and how to benefit from them to develop the professional performance of philosophical subjects’ teachers. The researcher prepared a questionnaire and applied it to (190 ) teachers of philosophical subjects’ teachers to diagnose the reality of the professional performance of philosophical subjects’ teachers based on the Egypt’s strategic vision 2030, and then introduces a future vision for the development of professional performance of philosophical subjects’ teachers based on the strategy of Egypt 2030. | ||
| 530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
| 546 | _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية. | ||
| 650 | 7 |
_aالفلسفة _2qrmak _xطرق تدريس |
|
| 653 | 0 |
_aالأداء المهنى _aالتطوير _aرؤية مصر للتنمية المستدامة2030 |
|
| 700 | 0 |
_aأسامة محمود فراج _eمشرف أطروحة. |
|
| 700 | 0 |
_aعبد التواب سيد عيسى _eمشرف أطروحة. |
|
| 900 |
_b01-01-2024 _cأسامة محمود فراج _cعبد التواب سيد عيسى _dسالم حسن على هيكل _dرحاب أحمد إبراهيم _Uجامعة القاهرة _Fكلية الدراسات العليا للتربية _Dقسم التعليم العالى والتعليم المستمر |
||
| 905 |
_aSara _eAfaf |
||
| 942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
| 999 | _c173356 | ||