| 000 | 04175namaa22004211i 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | OSt | ||
| 005 | 20251023113144.0 | ||
| 008 | 250810b2024 Ua a|||frm||| 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
| 041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | 0 | 4 | _a371.956 |
| 092 |
_a371.956 _221 |
||
| 097 | _aمــــاجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2024.سن.إ | ||
| 100 | 0 |
_aسناء حسن عطا محمود، _eإعداد. |
|
| 245 | 1 | 0 |
_a " إستراتيجية مقترحة قائمة على المدخل البصري لتنمية مهارات الكتابة لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها في المستوى المبتدىء ". / _c[إعداد]سناء حسن عطا محمود ؛ إشراف أ.د / صابر عبد المنعم محمد، د / مصطفى عرابي عزب |
| 246 | 1 | 5 | _aA suggested Strategy Based on the visual Approach to Develop Writing Skills to Non-native Learners at Arabic Language At the Beginner Level. |
| 264 | 0 | _c2024. | |
| 300 |
_a432 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
| 336 |
_atext _2rda content |
||
| 337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
| 338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
| 502 | _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024. | ||
| 504 | _aببليوجرافيا: صفحات 76-83. | ||
| 520 | _a هدف البحث تنمية مهارات الكتابة لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها في المستوى المبتدىء، وذلك من خلال إستراتيجية قائمة على المدخل البصري؛ ولتحقيق هذا الهدف مزجت الباحثة بين المنهج الوصفي لإعداد الإطار النظري، والمنهج التجريبي ذي المجموعة البحثية الواحدة؛ للتحقق من فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على المدخل البصري في تنمية مهارات الكتابة، ذلك عن طريق إجراء دراسة ميدانية، وتطبيق أدوات البحث قبليا، وبعديا في معهد لأزهر لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، على مجموعة بحثية من متعلمات اللغة العربية الناطقات بلغات أخرى في المستوى المبتدىء، وعددهن (30 ) ثلاثون متعلمة. | ||
| 520 | _aThe aim of the research is to develop the writing skills of non-native Arabic speakers at the beginner level, through preparing a list of the visual approach; To achieve this goal, the researcher linked between the descriptive applications to prepare the theoretical framework, and the experimental method with the research group for the application; including other writing including the column of the visual approach in developing skills, by conducting a field study, and research tools before and after at Al-Azhar Institute for Teaching Arabic to Non-Native Speakers, on a research group of female learners of Arabic who speak languages at the beginner level, and their number is (30) thirty learners. | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 546 | _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية. | ||
| 650 | 7 |
_aمناهج وطرق التدريس _2qrmak |
|
| 653 | 0 |
_aإستراتيجية _aالمدخل البصري _aمهارات الكتابة _aمتعلمو اللغة العربية _aالناطقون بلغات أخرى في المستوى المبتدىء |
|
| 700 | 0 |
_aصابر عبد المنعم محمد _eمشرف أطروحة. |
|
| 700 | 0 |
_aمصطفى عرابي عزب _eمشرف أطروحة. |
|
| 900 |
_b20-08-2024 _cصابر عبد المنعم محمد _cمصطفى عرابي عزب _dعبد الحميد زهري سعد _dمحمد لطفي محمد جاد _Uجامعة القاهرة _Fكلية الدراسات العليا للتربية _Dقسم المناهج وطرق تدريس اللغة العربية |
||
| 905 |
_aYasmin _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
| 999 | _c173443 | ||