| 000 | 06105namaa22004331i 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | OSt | ||
| 005 | 20250903123244.0 | ||
| 008 | 250731s2024 ua a|||frm||| 000 0 eng d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
| 041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | 0 | 4 | _a371.334 |
| 092 |
_a371.334 _221 |
||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.25.06.Ph.D.2024.نر.ف | ||
| 100 | 0 |
_a،نرمين عبد الحميد محمد فرغلي _eإعداد. |
|
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استراتيجية العرض التقديمي الإلكتروني كمدخل لتحسين العملية التدريسية لمعلمى التربية الموسيقية / _cبحث مقدم من الباحثة نرمين عبد الحميد محمد فرغلي؛ إشراف أ. د/ صفاء محمد شوقي مهدي، د/ ايمان عبد الرحمن عزوز. |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of the electronic presentation strategy as in input to improve the teaching process / |
| 264 | 0 | _c2024. | |
| 300 |
_a271 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
| 336 |
_atext _2rda content |
||
| 337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
| 338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
| 502 | _aأطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2024. | ||
| 504 | _aببليوجرافيا: صفحات 240-250. | ||
| 520 | _aالفصل الاول: التعريف بالبحث ويتناول هذا الفصل المقدمة ومشكلة البحث واهداف البحث واهمية البحث وحدود البحث وفروض البحث ومنهج واجراءات البحث ومصطلحات ومفاهيم البحث. الفصل الثانى: الاطار النظرى: ويتضمن هذا الفصل استعراض للاطار النظرى المتضمن للاستراتيجية وتعريفتها واستراتيجية التدريس والتعليم الالكترونى واستراتيجبات التعليم الالكترونى واستراتيجية العرض التقديمى الالكترونى ومعلم التربية الموسيقية وكفاياتة اللازمة فى العملية التدريسية. الفصل الثالث: الدراسات والبحوث السابقة المرتبطة بالبحث: يتضمن هذا الفصل مجموعة من الدراسات والبحوث السابقة المرتبطة بموضوع البحث وتم تقسيمها الى ثلاث محاور، المحور الاول يتضمن الدراسات والبحوث السابقة المرتبطة بالتعليم الالكترونى، المحور التانى يتضمن الدراسات والبحوث السابقة المرتبطة باستراتيحيات التعليم الالكترونى واستراتيجية العرض التقديمى الالكترونى ،المحور الثالث يتضمن الدراسات والبحوث السابقة المرتبطة بالمعلم وتحسين اداءتة التدريسية. الفصل الرابع: الاطار التطبيقى : يتضمن هذا الفصل ادوات البحث، وطرق واستراتيجيات التدريس المستخدمة والجلسات التطبيقية لاستراتيجية العرض التقديمى. وذلك من خلال الاجراءات التى اتخذتها الباحثة فى الجلسات الفصل الخامس: نتائج البحث عرضها وتحليلها وتفسيرها ومناقشتها تم الوصول للنتائج والتوصيات وعرض ملحقات البحث. | ||
| 520 | _aChapter One: Introducing the SearchvThis chapter deals with the introduction, the problem of research, research objectives, the importance of research, the limits of research, research conditions, research methodology and procedures, and research terminology and concepts. Chapter Two: Theoretical Concepts: This chapter includes a review of the theoretical concepts that include the strategy and its definition, the strategy of teaching and e-learning, the strategies of e-learning, the strategy of electronic presentation, the music education teacher and the competencies necessary in the teaching process. Chapter Three: Related Studies and Research: This chapter includes a set of previous studies and research related to the subject of research and was divided into three axes. The first axis includes previous studies and research related to e-learning. The second axis includes previous studies and research related to e-learning strategies and the strategy of electronic presentation. The third axis includes previous studies and research related to the teacher and improving his teaching performance. Chapter Four: Research Procedures: This chapter includes research tools (preparing and codification), teaching methods and strategies used, and experimental application sessions of the presentation strategy. This is through the procedures taken by the researcher in the sessions. Chapter Five: Research Results Displayed, Analyzing, and Interpreted Results and recommendations were reached and research extensions were displayed | ||
| 530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
| 546 | _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية. | ||
| 650 | 7 |
_aالتعليم الالكترونى _2qrmak |
|
| 650 | 7 |
_aالموسيقى _xتعليم |
|
| 653 | 0 |
_aالتقديمى الالكترونى _aالاستماع والتذوق _aواستراتيجية التدريس والتعليم الالكترونى |
|
| 700 | 0 |
_aصفاء محمد شوقي مهدي _eمشرف أطروحة. |
|
| 700 | 0 |
_aايمان عبد الرحمن عزوز _eمشرف أطروحة. |
|
| 900 |
_b01-01-2024 _cصفاء محمد شوقي مهدي _cايمان عبد الرحمن عزوز _dمانيرفا رشدى امين _dتغريد محمد طه _Uجامعة القاهرة _Fكلية التربية النوعية _Dقسم العلوم التربوية والنفسية |
||
| 905 |
_aSara _eAfaf |
||
| 942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
| 999 | _c173590 | ||