000 06105namaa22004331i 4500
003 OSt
005 20250903123244.0
008 250731s2024 ua a|||frm||| 000 0 eng d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
049 _aإيداع
082 0 4 _a371.334
092 _a371.334
_221
097 _aدكتوراه‎
099 _aCai01.25.06.Ph.D.2024.نر.ف
100 0 _a،نرمين عبد الحميد محمد فرغلي
_eإعداد.
245 1 0 _aفاعلية استراتيجية العرض التقديمي الإلكتروني كمدخل لتحسين العملية التدريسية لمعلمى التربية الموسيقية /
_cبحث مقدم من الباحثة نرمين عبد الحميد محمد فرغلي؛ إشراف أ. د/ صفاء محمد شوقي مهدي، د/ ايمان عبد الرحمن عزوز.
246 1 5 _aThe effectiveness of the electronic presentation strategy as in input to improve the teaching process /
264 0 _c2024.
300 _a271 صفحة :
_bإيضاحيات ؛
_c25 cm. +
_eCD.
336 _atext
_2rda content
337 _aUnmediated
_2rdamedia
338 _avolume
_2rdacarrier
502 _aأطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2024.
504 _aببليوجرافيا: صفحات 240-250.
520 _aالفصل الاول: التعريف بالبحث ويتناول هذا الفصل المقدمة ومشكلة البحث واهداف البحث واهمية البحث وحدود البحث وفروض البحث ومنهج واجراءات البحث ومصطلحات ومفاهيم البحث. الفصل الثانى: الاطار النظرى: ويتضمن هذا الفصل استعراض للاطار النظرى المتضمن للاستراتيجية وتعريفتها واستراتيجية التدريس والتعليم الالكترونى واستراتيجبات التعليم الالكترونى واستراتيجية العرض التقديمى الالكترونى ومعلم التربية الموسيقية وكفاياتة اللازمة فى العملية التدريسية. الفصل الثالث: الدراسات والبحوث السابقة المرتبطة بالبحث: يتضمن هذا الفصل مجموعة من الدراسات والبحوث السابقة المرتبطة بموضوع البحث وتم تقسيمها الى ثلاث محاور، المحور الاول يتضمن الدراسات والبحوث السابقة المرتبطة بالتعليم الالكترونى، المحور التانى يتضمن الدراسات والبحوث السابقة المرتبطة باستراتيحيات التعليم الالكترونى واستراتيجية العرض التقديمى الالكترونى ،المحور الثالث يتضمن الدراسات والبحوث السابقة المرتبطة بالمعلم وتحسين اداءتة التدريسية. الفصل الرابع: الاطار التطبيقى : يتضمن هذا الفصل ادوات البحث، وطرق واستراتيجيات التدريس المستخدمة والجلسات التطبيقية لاستراتيجية العرض التقديمى. وذلك من خلال الاجراءات التى اتخذتها الباحثة فى الجلسات الفصل الخامس: نتائج البحث عرضها وتحليلها وتفسيرها ومناقشتها تم الوصول للنتائج والتوصيات وعرض ملحقات البحث.
520 _aChapter One: Introducing the SearchvThis chapter deals with the introduction, the problem of research, research objectives, the importance of research, the limits of research, research conditions, research methodology and procedures, and research terminology and concepts. Chapter Two: Theoretical Concepts: This chapter includes a review of the theoretical concepts that include the strategy and its definition, the strategy of teaching and e-learning, the strategies of e-learning, the strategy of electronic presentation, the music education teacher and the competencies necessary in the teaching process. Chapter Three: Related Studies and Research: This chapter includes a set of previous studies and research related to the subject of research and was divided into three axes. The first axis includes previous studies and research related to e-learning. The second axis includes previous studies and research related to e-learning strategies and the strategy of electronic presentation. The third axis includes previous studies and research related to the teacher and improving his teaching performance. Chapter Four: Research Procedures: This chapter includes research tools (preparing and codification), teaching methods and strategies used, and experimental application sessions of the presentation strategy. This is through the procedures taken by the researcher in the sessions. Chapter Five: Research Results Displayed, Analyzing, and Interpreted Results and recommendations were reached and research extensions were displayed
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
650 7 _aالتعليم الالكترونى
_2qrmak
650 7 _aالموسيقى
_xتعليم
653 0 _aالتقديمى الالكترونى
_aالاستماع والتذوق
_aواستراتيجية التدريس والتعليم الالكترونى
700 0 _aصفاء محمد شوقي مهدي
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aايمان عبد الرحمن عزوز
_eمشرف أطروحة.
900 _b01-01-2024
_cصفاء محمد شوقي مهدي
_cايمان عبد الرحمن عزوز
_dمانيرفا رشدى امين
_dتغريد محمد طه
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية التربية النوعية
_Dقسم العلوم التربوية والنفسية
905 _aSara
_eAfaf
942 _2ddc
_cTH
_e21
_n0
999 _c173590