| 000 | 04732namaa22004211i 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | OSt | ||
| 005 | 20250902123602.0 | ||
| 008 | 250731s2024 ua a|||frm||| 000 0 eng d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
| 041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | 0 | 4 | _a371.9 |
| 092 |
_a371.9 _221 |
||
| 097 | _aمــــاجستير | ||
| 099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2024.سا.ف | ||
| 100 | 0 |
_a،سارة محسن أحمد أحمد جبر _eإعداد. |
|
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج قائم على استراتيجية المشروعات لِخفَّض حَدَّة الاضطراب المُشْتَرك لدى الأطفال ذوي اضطراب التَّعلُّم النَّوْعِيّ / _cرسالةمقدمة من الباحثة سارة محسن أحمد أحمد جبر؛ إشراف أ.د. خالد عبد الرازق النجار، د. أميرة محمد عمر. |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a program based on the project a strategy to reduce the severity of shared disorder in children with specific learning disorder / |
| 264 | 0 | _c2024. | |
| 300 |
_a207 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
| 336 |
_atext _2rda content |
||
| 337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
| 338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
| 502 | _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024. | ||
| 504 | _aببليوجرافيا: صفحات 178-190. | ||
| 520 | _aهدف البحث الحالي إلى التحقق من فاعلية برنامج قائم على استراتيجية المشروعات لِخفَّض حَدَّة الاضطراب المُشْتَرك لدى الأطفال ذوي اضطراب التَّعلُّم النَّوْعِيّ. وتكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من ذوي اضطراب التَّعلُّم النَّوْعِيّ تتراوح أعمارهم بين (5-6) سنوات. واشتملت أدوات البحث على: مقياس ستانفورد بينيه الصورة الخامسة لقياس ذكاء الأطفال تعريب وتقنين محمود أبو النيل (2011)، مقياس الاضطراب المُشْتَرك إعداد (إسراء السيد، 2023)، قائمة صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة إعداد (فتحي الزيات، 2008)، برنامج قائم على استراتيجية المشروعات لِخفَّض حَدَّة الاضطراب المُشْتَرك لأطفال ذوي اضطراب التَّعلُّم النَّوْعِيّ (إعداد الباحثة)، وأوضحت النتائج فاعلية البرنامج القائم على استراتيجية المشروعات لِخفَّض حَدَّة الاضطراب المُشْتَرك لأطفال ذوي اضطراب التَّعلُّم النَّوْعِيّ. | ||
| 520 | _aThe current research aimed to verify the effectiveness of the program based on the project strategy to reduce the severity of shared disorder in children with specific learning disorder. The study sample consisted of (10) children with specific learning disorder, whose ages ranged between (5-6) years. The research tools included: The Stanford Binet scale, the fifth form, for measuring children’s intelligence. Prepared by Mahmoud Abu El-Nil (2011(Common Disorder Scale. Prepared by (Israa Al-Sayed, 2023), List of developmental learning difficulties for kindergarten children. Prepared by (fathi Al-Zayyat، 2008), a program based on the project strategy to reduce severity.shared disorder in children with specific learning disorder. (Prepared by the researcher). The results showed the effectiveness of the program based on the project strategy to reduce the severity of the common disorder in children with specific learning disorder. | ||
| 530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
| 546 | _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية. | ||
| 650 | 7 |
_aالاطفال الشواذ _2qrmak _xتعليم |
|
| 653 | 0 |
_aاستراتيجية المشروعات _aالاضطراب المُشْتَرك _aأطفال ذوي اضطراب التعلم النوعي |
|
| 700 | 0 |
_aخالد عبد الرازق النجار _eمشرف أطروحة. |
|
| 700 | 0 |
_aأميرة محمد عمر _eمشرف أطروحة. |
|
| 900 |
_b01-01-2024 _cخالد عبد الرازق النجار _cأميرة محمد عمر _dجابر محمود طلبة _dإيمان سعيد عبدالحميد _Uجامعة القاهرة _Fكلية التربيه للطفولة المبكرة - المعتمدة _Dقسم العلوم النفسية |
||
| 905 |
_aSara _eAfaf |
||
| 942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
| 999 | _c173636 | ||