| 000 | 04377namaa22004331i 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | OSt | ||
| 005 | 20251012105000.0 | ||
| 008 | 250827s2024 ua a|||frm||| 000 0 eng d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
| 041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | 0 | 4 | _a371.33 |
| 092 |
_a371.33 _221 |
||
| 097 | _aمــــاجستير | ||
| 099 | _aCai01.26.02.M.Sc.2024.مر.ت | ||
| 100 | 0 |
_a،مروة عصام عبد الكريم مصطفى _eإعداد. |
|
| 245 | 1 | 0 |
_aتوظيف بعض تطبيقات الهواتف الذكية لتنمية بعض مهارات اللغة الانجليزية لطفل الروضة الأزهرى / _cمقدمة من الباحثة مروة عصام عبد الكريم مصطفى؛ إشراف أ.د / السيد عبد القادر شريف، أ.م.د / هبة حسين طلعت. |
| 246 | 1 | 5 | _aEmploying some smart phone applications to develop some english language skills for al-azhar kindergarten children / |
| 264 | 0 | _c2024. | |
| 300 |
_a161 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
| 336 |
_atext _2rda content |
||
| 337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
| 338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
| 502 | _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024. | ||
| 504 | _aببليوجرافيا: صفحات 149-161. | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة الحالية إلى توظيف بعض تطبيقات الهواتف الذكية لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي ذو المجموعتين التجريبية والضابطة، وتكونت عينه الدراسة من (٦٠) طفلا وطفلة من أطفال الروضة KG2، وتمثلت أدوات الدراسة في مقياس تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لطفل الروضة الأزهري (إعداد الباحثة) الذي تم تطبيقه على عينة من أطفال الروضة على مدار ٤٠ لقاء بواقع ٥ لقاءات أسبوعيا ولمدة ٨ أسابيع، وبرنامج أنشطة تم تطبيقه على العينة التجريبية من الأطفال وقوامها ٣٠ طفلا وطفلة من معهد عثمان معن الأزهري التابع لإدارة إمبابة التعليمية الأزهرية وقد أسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج التدريبي في تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لطفل الروضة الأزهري | ||
| 520 | _aThe current study aimed to employ some smart phone applications to develop English language skills. The researcher used the experimental method with two groups. The study sample consisted of (60) boys and girls from kindergarten KG2. The study tools were represented in the English language skills development scale for Al-Azhar kindergarten children (prepared by the researcher), which was applied to a sample of kindergarten children over 40 training meetings, at a rate of 5 weekly meetings for a period of 8 weeks, and an activity program that was applied to the experimental sample of children, consisting of 30 boys and girls from Osman Mean institute. The results resulted in the effectiveness of the training program in developing the English language skills of Al-Azhari kindergarten children. | ||
| 530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
| 546 | _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية. | ||
| 650 | 7 |
_aرياض الاطفال _2qrmak |
|
| 650 | 7 | _aالتعليم الالكترونى | |
| 653 | 0 |
_aتطبيقات الهواتف الذكية _aتنميه مهارات اللغة الإنجليزية _aطفل الروضة الأزهرى |
|
| 700 | 0 |
_aالسيد عبد القادر شريف _eمشرف أطروحة. |
|
| 700 | 0 |
_aهبة حسين طلعت _eمشرف أطروحة. |
|
| 900 |
_b01-01-2024 _cالسيد عبد القادر شريف _cهبة حسين طلعت _dعادل سرايا _dمحمد محمود عطا _Uجامعة القاهرة _Fكلية التربية للطفولة المبكرة _Dقسم تكنولوجيا تعليم الطفل |
||
| 905 |
_aSara _eAfaf |
||
| 942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
| 999 | _c174297 | ||