000 04377namaa22004331i 4500
003 OSt
005 20251012105000.0
008 250827s2024 ua a|||frm||| 000 0 eng d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
049 _aإيداع
082 0 4 _a371.33
092 _a371.33
_221
097 _aمــــاجستير
099 _aCai01.26.02.M.Sc.2024.مر.ت
100 0 _a،مروة عصام عبد الكريم مصطفى
_eإعداد.
245 1 0 _aتوظيف بعض تطبيقات الهواتف الذكية لتنمية بعض مهارات اللغة الانجليزية لطفل الروضة الأزهرى /
_cمقدمة من الباحثة مروة عصام عبد الكريم مصطفى؛ إشراف أ.د / السيد عبد القادر شريف، أ.م.د / هبة حسين طلعت.
246 1 5 _aEmploying some smart phone applications to develop some english language skills for al-azhar kindergarten children /
264 0 _c2024.
300 _a161 صفحة :
_bإيضاحيات ؛
_c25 cm. +
_eCD.
336 _atext
_2rda content
337 _aUnmediated
_2rdamedia
338 _avolume
_2rdacarrier
502 _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024.
504 _aببليوجرافيا: صفحات 149-161.
520 _aهدفت الدراسة الحالية إلى توظيف بعض تطبيقات الهواتف الذكية لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي ذو المجموعتين التجريبية والضابطة، وتكونت عينه الدراسة من (٦٠) طفلا وطفلة من أطفال الروضة KG2، وتمثلت أدوات الدراسة في مقياس تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لطفل الروضة الأزهري (إعداد الباحثة) الذي تم تطبيقه على عينة من أطفال الروضة على مدار ٤٠ لقاء بواقع ٥ لقاءات أسبوعيا ولمدة ٨ أسابيع، وبرنامج أنشطة تم تطبيقه على العينة التجريبية من الأطفال وقوامها ٣٠ طفلا وطفلة من معهد عثمان معن الأزهري التابع لإدارة إمبابة التعليمية الأزهرية وقد أسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج التدريبي في تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لطفل الروضة الأزهري
520 _aThe current study aimed to employ some smart phone applications to develop English language skills. The researcher used the experimental method with two groups. The study sample consisted of (60) boys and girls from kindergarten KG2. The study tools were represented in the English language skills development scale for Al-Azhar kindergarten children (prepared by the researcher), which was applied to a sample of kindergarten children over 40 training meetings, at a rate of 5 weekly meetings for a period of 8 weeks, and an activity program that was applied to the experimental sample of children, consisting of 30 boys and girls from Osman Mean institute. The results resulted in the effectiveness of the training program in developing the English language skills of Al-Azhari kindergarten children.
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
650 7 _aرياض الاطفال
_2qrmak
650 7 _aالتعليم الالكترونى
653 0 _aتطبيقات الهواتف الذكية
_aتنميه مهارات اللغة الإنجليزية
_aطفل الروضة الأزهرى
700 0 _aالسيد عبد القادر شريف
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aهبة حسين طلعت
_eمشرف أطروحة.
900 _b01-01-2024
_cالسيد عبد القادر شريف
_cهبة حسين طلعت
_dعادل سرايا
_dمحمد محمود عطا
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية التربية للطفولة المبكرة
_Dقسم تكنولوجيا تعليم الطفل
905 _aSara
_eAfaf
942 _2ddc
_cTH
_e21
_n0
999 _c174297