| 000 | 03562namaa22004211i 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | OSt | ||
| 005 | 20251019111817.0 | ||
| 008 | 251019s2024 ua a|||frm||| 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
| 041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | 0 | 4 | _a155.7 |
| 092 |
_a155.7 _221 |
||
| 097 | _aمــــاجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2024.عل.ك | ||
| 100 | 0 |
_aعلا محمد حمدي علي ، _eإعداد. |
|
| 245 | 1 | 2 |
_aالكمالية كمتغير وسيط بين أنماط التعلق وتنظيم الانفعالات لدى طلاب الجامعة / _cإعداد علا محمد حمدي علي إشراف أ.د. منال عبد النعيم محمد طه، د. نفيسة فوزي عمر . |
| 246 | 1 | 5 | _aPerfectionism as a Mediator Variable between Attachment Styles and Emotion Regulation in University Students |
| 264 | 0 | _c2024 | |
| 300 |
_a 152صفحة : _b إيضاحيات ؛ _c25cm. + _eCD. |
||
| 336 |
_atext _2rda content |
||
| 337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
| 338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
| 502 | _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024. | ||
| 504 | _a ببليوجرافيا: صفحات 127-136. | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة إلي الكشف عن ما إذا كانت الكمالية تتوسط العلاقة بين أنماط التعلق وتنظيم الانفعالات لدى طلاب الجامعة،وتحديد العلاقة بين الكمالية وكل من أنماط التعلق وتنظيم الانفعالات، وتكونت عينة الدراسة من عدد (353) طالب وطالبة من الجامعات المصرية، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 17-25 عاماً. واستخدمت الباحثة مقياس أنماط التعلق إعداد (Griffin & Bartholomew, 1994) وترجمة الباحثة، ومقياس تنظيم الانفعالات إعداد الباحثة، ومقياس الكمالية إعداد (Slaney et al., 2001) وترجمة الباحثة. | ||
| 520 | _aThe study aimed to reveal whether perfectionism mediates the relationship between styles of attachment and emotion regulation among university students and to determine the relationship between perfectionism and each of attachment styles and emotion regulation, Out of (353) Egyptian university students, whose ages range between 17-25 years.The researcher used the measure of attachment styles prepared by (Griffin & Bartholomew, 1994) translated by the researcher, and the emotion regulation scale prepared by the researcher, and the measure of perfectionism prepared by (Slaney et al., 2001) translated by the researcher. | ||
| 530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
| 546 | _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية. | ||
| 650 | 7 |
_aعلم النفس الإرشادي _2qrmak |
|
| 653 | 0 |
_aالكمالية _aأنماط التعلق _aتنظيم الانفعالات |
|
| 700 | 0 |
_aمنال عبد النعيم محمد طه _eمشرف أطروحة. |
|
| 700 | 0 |
_aنفيسة فوزي عمر _eمشرف أطروحة. |
|
| 900 |
_b 7/ 9/ 2024 _cمنال عبد النعيم محمد طه _cنفيسة فوزي عمر _dإبراهيم محمد سعد _dسحر السيد الأحمدي عطيه _Uجامعة القاهرة _Fكلية الدراسات العليا للتربية _Dقسم علم النفس الإرشادي |
||
| 905 | _aNadia | ||
| 942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
| 999 | _c174981 | ||