000 03562namaa22004211i 4500
003 OSt
005 20251019111817.0
008 251019s2024 ua a|||frm||| 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
049 _aإيداع
082 0 4 _a155.7
092 _a155.7
_221
097 _aمــــاجستير
099 _aCai01.23.04.M.Sc.2024.عل.ك
100 0 _aعلا محمد حمدي علي ،
_eإعداد.
245 1 2 _aالكمالية كمتغير وسيط بين أنماط التعلق وتنظيم الانفعالات لدى طلاب الجامعة /
_cإعداد علا محمد حمدي علي إشراف أ.د. منال عبد النعيم محمد طه، د. نفيسة فوزي عمر .
246 1 5 _aPerfectionism as a Mediator Variable between Attachment Styles and Emotion Regulation in University Students
264 0 _c2024
300 _a 152صفحة :
_b إيضاحيات ؛
_c25cm. +
_eCD.
336 _atext
_2rda content
337 _aUnmediated
_2rdamedia
338 _avolume
_2rdacarrier
502 _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024.
504 _a ببليوجرافيا: صفحات 127-136.
520 _aهدفت الدراسة إلي الكشف عن ما إذا كانت الكمالية تتوسط العلاقة بين أنماط التعلق وتنظيم الانفعالات لدى طلاب الجامعة،وتحديد العلاقة بين الكمالية وكل من أنماط التعلق وتنظيم الانفعالات، وتكونت عينة الدراسة من عدد (353) طالب وطالبة من الجامعات المصرية، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 17-25 عاماً. واستخدمت الباحثة مقياس أنماط التعلق إعداد (Griffin & Bartholomew, 1994) وترجمة الباحثة، ومقياس تنظيم الانفعالات إعداد الباحثة، ومقياس الكمالية إعداد (Slaney et al., 2001) وترجمة الباحثة.
520 _aThe study aimed to reveal whether perfectionism mediates the relationship between styles of attachment and emotion regulation among university students and to determine the relationship between perfectionism and each of attachment styles and emotion regulation, Out of (353) Egyptian university students, whose ages range between 17-25 years.The researcher used the measure of attachment styles prepared by (Griffin & Bartholomew, 1994) translated by the researcher, and the emotion regulation scale prepared by the researcher, and the measure of perfectionism prepared by (Slaney et al., 2001) translated by the researcher.
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية.
650 7 _aعلم النفس الإرشادي
_2qrmak
653 0 _aالكمالية
_aأنماط التعلق
_aتنظيم الانفعالات
700 0 _aمنال عبد النعيم محمد طه
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aنفيسة فوزي عمر
_eمشرف أطروحة.
900 _b 7/ 9/ 2024
_cمنال عبد النعيم محمد طه
_cنفيسة فوزي عمر
_dإبراهيم محمد سعد
_dسحر السيد الأحمدي عطيه
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية الدراسات العليا للتربية
_Dقسم علم النفس الإرشادي
905 _aNadia
942 _2ddc
_cTH
_e21
_n0
999 _c174981