| 000 | 04219namaa22004211i 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | OSt | ||
| 005 | 20251019143428.0 | ||
| 008 | 251019s2024 ua a|||frm||| 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
| 041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | 0 | 4 | _a378.17 |
| 092 |
_a378.17 _221 |
||
| 097 | _aمــــاجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.08.M.Sc.2024.عب.ت | ||
| 100 | 0 |
_aعبد الله إبراهيم وهبه يوسف ، _eإعداد. |
|
| 245 | 1 | 0 |
_aتطوير أداء العاملين بقسم التدريب بالتربية والتعليم بالمناطق الحدودية في ضوء مبادئ التعلم المستمر / _cاعداد الباحث عبد الله إبراهيم وهبه يوسف ؛ اشراف أ.د. أسامة محمود فراج ، د.رحاب أحمد ابراهيم. |
| 246 | 1 | 5 | _aDeveloping the performance of employees in the Education Training Department in in border regions in the light of the principles of continuous learning |
| 264 | 0 | _c2024 | |
| 300 |
_a221صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c25cm. + _eCD. |
||
| 336 |
_atext _2rda content |
||
| 337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
| 338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
| 502 | _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024. | ||
| 504 | _aببليوجرافيا: صفحات 192-210. | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة الحالية تطوير أداء العاملين بقسم التدريب بالتربية والعليم بالمناطق الحدودية في ضوء مبادئ التعلم المستمر، وكذلك الوقوف على الأسس النظرية للتدريب ، والكشف عن خصائص المناطق الحدودية ثقافيا واجتماعيا واقتصاديا ، وقد استخدم الباحث المنهج الوصفي مع توظيف المنهج التحليلي الكيفي ، وتكونت العينة من ( 61 ) فردا, وتم توظيف المقابلة لتحقيق أهداف الدراسة وأستخدم المنهج الممزوج ، وتوصلت الدراسة الى النتائج الاتية : أن هناك رضا عن البرامج التدريبية المقدمة للعاملين بمراكز التدريب بالمناطق الحدودية ، وأن القيادة والدعم من نقاط القوة للبرامج التدريبية ، وأن البرامج التدريبية تحقق مبادئ التعلم المستمر. | ||
| 520 | _aThe current study aimed at enhancing the performance of employees in the training department of education in border regions in the light of continuous learning principles. It also aimed to explore the theoretical foundations of training, as well as to identify the cultural, social, and economic characteristics of border regions. The researcher adopted a descriptive approach employing qualitative analysis. The sample consisted of 61 individuals, and interviews were conducted to achieve the study's objectives using a mixed methodology approach. The study revealed that there is satisfaction with the training programs provided to employees in training centers in border regions, leadership and support are strengths of the training programs, and the programs adhere to the principles of continuous learning. | ||
| 530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
| 546 | _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية. | ||
| 650 | 7 |
_aالتعليم العالي والتعليم المستمر _2qrmak |
|
| 653 | 0 |
_aقسم التدريب بالتربية والتعليم _aمبادئ التعلم المستمر _aالمناطق الحدودية |
|
| 700 | 0 |
_aأسامة محمود فراج _eمشرف أطروحة. |
|
| 700 | 0 |
_aرحاب أحمد ابراهيم _eمشرف أطروحة. |
|
| 900 |
_b12/6/2024 _cأسامة محمود فراج _cرحاب أحمد ابراهيم _dرشا عبد القادر _dجمعه سعيد تهامي _Uجامعة القاهرة _Fكلية الدراسات العليا للتربية _Dقسم التعليم العالي والتعليم المستمر |
||
| 905 | _aNadia | ||
| 942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
| 999 | _c175021 | ||