000 04219namaa22004211i 4500
003 OSt
005 20251019143428.0
008 251019s2024 ua a|||frm||| 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
049 _aإيداع
082 0 4 _a378.17
092 _a378.17
_221
097 _aمــــاجستير
099 _aCai01.23.08.M.Sc.2024.عب.ت
100 0 _aعبد الله إبراهيم وهبه يوسف ،
_eإعداد.
245 1 0 _aتطوير أداء العاملين بقسم التدريب بالتربية والتعليم بالمناطق الحدودية في ضوء مبادئ التعلم المستمر /
_cاعداد الباحث عبد الله إبراهيم وهبه يوسف ؛ اشراف أ.د. أسامة محمود فراج ، د.رحاب أحمد ابراهيم.
246 1 5 _aDeveloping the performance of employees in the Education Training Department in in border regions in the light of the principles of continuous learning
264 0 _c2024
300 _a221صفحة :
_bإيضاحيات ؛
_c25cm. +
_eCD.
336 _atext
_2rda content
337 _aUnmediated
_2rdamedia
338 _avolume
_2rdacarrier
502 _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024.
504 _aببليوجرافيا: صفحات 192-210.
520 _aهدفت الدراسة الحالية تطوير أداء العاملين بقسم التدريب بالتربية والعليم بالمناطق الحدودية في ضوء مبادئ التعلم المستمر، وكذلك الوقوف على الأسس النظرية للتدريب ، والكشف عن خصائص المناطق الحدودية ثقافيا واجتماعيا واقتصاديا ، وقد استخدم الباحث المنهج الوصفي مع توظيف المنهج التحليلي الكيفي ، وتكونت العينة من ( 61 ) فردا, وتم توظيف المقابلة لتحقيق أهداف الدراسة وأستخدم المنهج الممزوج ، وتوصلت الدراسة الى النتائج الاتية : أن هناك رضا عن البرامج التدريبية المقدمة للعاملين بمراكز التدريب بالمناطق الحدودية ، وأن القيادة والدعم من نقاط القوة للبرامج التدريبية ، وأن البرامج التدريبية تحقق مبادئ التعلم المستمر.
520 _aThe current study aimed at enhancing the performance of employees in the training department of education in border regions in the light of continuous learning principles. It also aimed to explore the theoretical foundations of training, as well as to identify the cultural, social, and economic characteristics of border regions. The researcher adopted a descriptive approach employing qualitative analysis. The sample consisted of 61 individuals, and interviews were conducted to achieve the study's objectives using a mixed methodology approach. The study revealed that there is satisfaction with the training programs provided to employees in training centers in border regions, leadership and support are strengths of the training programs, and the programs adhere to the principles of continuous learning.
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية.
650 7 _aالتعليم العالي والتعليم المستمر
_2qrmak
653 0 _aقسم التدريب بالتربية والتعليم
_aمبادئ التعلم المستمر
_aالمناطق الحدودية
700 0 _aأسامة محمود فراج
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aرحاب أحمد ابراهيم
_eمشرف أطروحة.
900 _b12/6/2024
_cأسامة محمود فراج
_cرحاب أحمد ابراهيم
_dرشا عبد القادر
_dجمعه سعيد تهامي
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية الدراسات العليا للتربية
_Dقسم التعليم العالي والتعليم المستمر
905 _aNadia
942 _2ddc
_cTH
_e21
_n0
999 _c175021