| 000 | 04799namaa22004211i 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | OSt | ||
| 005 | 20251102124501.0 | ||
| 008 | 250827s2024 ua a|||frm||| 000 0 eng d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
| 041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | 0 | 4 | _a371.334 |
| 092 |
_a371.334 _221 |
||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.08.Ph.D.2024.دي.ا | ||
| 100 | 0 |
_a،دينا محمد محمد محمد حمودة _eإعداد. |
|
| 245 | 1 | 0 |
_aاستراتيجية مقترحة لاستخدام التكنولوجيا الرقمية لتعزيز التشارك المعرفي لطلاب جامعة القاهرة في ضوء متطلبات الجيل الرابع / _cإعداد دينا محمد محمد محمد حمودة؛ إشراف أ.د. أسامة محمود فراج، د. رشا عبد القادر محمد. |
| 246 | 1 | 5 | _aSuggested strategy to use digital technology to encourage the participatory exchange of knowledge for cairo university students in the light of the fourth generation requirements / |
| 264 | 0 | _c2024. | |
| 300 |
_a198 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
| 336 |
_atext _2rda content |
||
| 337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
| 338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
| 502 | _aأطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2024. | ||
| 504 | _aببليوجرافيا: صفحات 167-198. | ||
| 520 | _aهدف البحث إلى تعرف واقع التكنولوجيا الرقمية في الجامعات ومعرفة دور التكنولوجيا الرقمية المطبقة فى تعزيز التشارك المعرفي فى ظل الجيل الرابع وتقديم استراتيجية مقترحة لاستخدام التكنولوجيا، وقد تم استخدام المنهج الوصفي بغرض وصف استخدام الطلاب التكنولوجيا الرقمية فى الجامعات، وتم إعداد استبانة كأداة لجمع البيانات طبقت على عينة عددها (500) من الطلبة بجامعة القاهرة، وتوصل البحث إلى مجموعة من النتائج، أهمها: استخدام التكنولوجيا المتطورة والاستفادة منها وتوظيف التكنولوجيا بشكل صحيح وتبادل المعارف والمعلومات، أهمية استخدام التقنيات والتكنولوجيا الرقمية فى تعزيز التشارك المعرفي لدى طلاب جامعة القاهرة في ظل ما أفرزته متطلبات الجيل الرابع من تحديات محلية وعالمية للحفاظ على تطور الطلاب ومهاراتهم بشكل مستمر. | ||
| 520 | _aThe research aimed at identifying the reality of technology in universities and the role of digital technology applied in promoting knowledge sharing under the fourth generation and presenting a proposed strategy for the use of technology. The descriptive curriculum was used to describe students' use of digital technology in universities, and a questionnaire was prepared as a data collection tool applied to a sample of its number (500) Students at Cairo University, the study reached a series of results, the most important of which are: Using advanced technology and benefiting from it, employing technology correctly and exchanging knowledge and information, the importance of using digital technologies and technology in enhancing knowledge sharing among Cairo University students in light of the local and global challenges that the requirements of the fourth generation have created to maintain students’ continuous development. | ||
| 530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
| 546 | _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية. | ||
| 650 | 7 |
_aعلم الحاسبات الالكترونية ،معالجة البيانات _2qrmak |
|
| 653 | 0 |
_aالتكنولوجيا الرقمية _aالتشارك المعرفي _aالجيل الرابع |
|
| 700 | 0 |
_aأسامة محمود فراج _eمشرف أطروحة. |
|
| 700 | 0 |
_aرشا عبد القادر محمد _eمشرف أطروحة. |
|
| 900 |
_b01-01-2024 _cأسامة محمود فراج _cرشا عبد القادر محمد _dمحمد المصيلحي سالم _dرحاب أحمد إبراهيم _Uجامعة القاهرة _Fكلية الدراسات العليا للتربية _Dقسم التعليم العالي والتعليم المستمر |
||
| 905 | _aSara | ||
| 942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
| 999 | _c175375 | ||