| 000 | 04169namaa22004211ia4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GICUC | ||
| 005 | 20251222123702.0 | ||
| 008 | 251222b2024 Ua a|||frm||| 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
| 041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
| 049 | _aإيداع | ||
| 082 | 0 | 4 | _a370.15 |
| 092 |
_a370.15 _221 |
||
| 097 | _aمــــاجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.09.M.Sc.2024.سم.د | ||
| 100 | 0 |
_aسماح توفيق أحمد محمد، _eإعداد. |
|
| 245 | 1 | 0 |
_aدراسة مقارنة في تصورات الطلاب للعدالة الصفية واستخدام استراتيجيات التأدب في ضوء نوع التعليم )العام واللغات( وبعض المتغيرات الديموجرافية لدى طلاب المرحلة الإعدادية / _c[إعداد]سماح توفيق أحمد محمد ؛ إشراف سوسن إبراهيم أبو العلا شلبى، أمين على محمد سليمان |
| 246 | 1 | 5 | _aA comparative study of students’ perceptions of classroom justice and the use of politeness strategies in light of the type of education (general and languages) and some demographic variables among middle school students. |
| 264 | 0 | _c2024. | |
| 300 |
_a97 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
| 336 |
_atext _2rda content |
||
| 337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
| 338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
| 502 | _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024. | ||
| 504 | _aببليوجرافيا: صفحات 80-88. | ||
| 520 | _aيهدف البحث الحالي إلى : تعرف الفروق في إدراك تلاميذ المدارس الحكومية واللغات للعدالة الصفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، واستكشاف الفروق في إدراك تلاميذ المدارس الحكومية واللغات لاستراتيجيات التأدب التي يستخدمها معلمي المرحلة الإعدادية ذلك في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية (النوع الاجتماعي – الصف الدراسي) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. أدوات الدراسة: تمثلت أداتي الدراسة الحالية في مقياس العدالة الصفية اعداد (Chory-Assad & Paulse,2004) تعريب الباحثة ، و مقياس استراتيجيات التأدب اعداد الباحثة . عينة الدراسة: تكونت عينة الدراسة من (320) تلميذ وتلميذة من تلاميذ المرحلة الاعدادية | ||
| 520 | _aThe study aimed to identify the differences in the perception of public and language school students of classroom justice among middle school students, and to explore the differences in the perception of public and language school students of the politeness strategies used by middle school teachers in light of some demographic variables (gender - grade) among middle school students. The tools of the current study were the classroom justice scale prepared by (Chory-Assad & Paulse, 2004) Arabized by the researcher, and the politeness strategies scale prepared by the researcher. The study sample consisted of (320) male and female middle school students. | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 546 | _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية. | ||
| 650 | 7 |
_aعلم النفس التربوي _2qrmak |
|
| 653 | 0 |
_aالعدالة الصفية _aاستراتيجيات التأدب |
|
| 700 | 0 |
_aسوسن إبراهيم أبو العلا شلبى _eمشرف أطروحة. |
|
| 700 | 0 |
_aأمين على محمد سليمان _eمشرف أطروحة. |
|
| 900 |
_b09-11-2024 _cسوسن إبراهيم أبو العلا شلبى _cأمين على محمد سليمان _dمحمود عبد الحليم منسي _dإبراهيم محمد سعد _Uجامعة القاهرة _Fكلية الدراسات العليا للتربية _Dقسم علم النفس التربوي |
||
| 905 |
_aYasmin _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
| 999 | _c176931 | ||