000 05364namaa22004331i 4500
003 EG-GICUC
005 20251223111839.0
008 251223b2024 Ua a|||frm||| 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
049 _aإيداع
082 0 4 _a370.15
092 _a370.15
_221
097 _aمــــاجستير
099 _aCai01.23.09.M.Sc.2024.مر.د
100 0 _aمروة عادل عيد حسن،
_eإعداد.
245 1 0 _aدراسة مقارنة لتصورات معايير القيم السلوكية في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية من منظور كل من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعات /
_c[إعداد]مروة عادل عيد حسن ؛ إشراف أ.د/سوسن إبراهيم أبو العلا شلبى، أ.د/ أمين علي محمد سليمان، د.ميهان حمدى محمد
246 1 5 _a• A comparative study of the Stamdards of behavioral in light of some demographic variables from the perspective of both faculty members and university students
264 0 _c2024.
300 _a105 صفحة :
_bإيضاحيات ؛
_c25 cm. +
_eCD.
336 _atext
_2rda content
337 _aUnmediated
_2rdamedia
338 _avolume
_2rdacarrier
502 _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024.
504 _aببليوجرافيا: صفحات 86-92.
520 _aمقارنة لتصورات معايير القيم السلوكية في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية من منظور كل من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعات تكونت عينة البحث من (150) من الطلاب (75) طالباً من الجامعات الحكومية و(75) من الجامعات الخاصة و(150) من أعضاء هيئة التدريس بواقع(75) بالجامعات المصرية الحكومية و(75) بالجامعات المصرية الخاصة واستخدمت الباحثة استبيانى تصورات القيم السلوكية لدى الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، و أثبتت النتائج : لا توجد فروق داله احصائيا في تصورات القيم السلوكية بحسب النوع الأجتماعى، نوع الجامعة (حكومية - خاصة) والتخصص (علمى ، نظرى ) لدى أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعات المصرية. أدوات الدراسة: تمثلت أداتى الدراسة الحالية فى مقباسي : 1. مقياس تصورات القيم السلوكية من منظور الطلاب اعداد الباحثة. 2. مقياس تصورات القيم السلوكية من منظور أعضاء هيئة التدريس بالجامعات اعداد الباحثة. من اعداد الباحثة عينة الدراسة: تكونت من (300)من طلاب الجامعات وأعضاء هيئة تدريس فى الجامعات الحكومية والخاصة .
520 _aThe current research aimed to compare perceptions of behavioral value standards in light of some variables Demographics from the perspective of both faculty members and students at universities. The research sample consisted of (150) students (75) students from public universities and (75)From private universities and (150) faculty members, (75) from Egyptian public universities and (75) from Egyptian universities.Theresearcher used a questionnaire about perceptions of behavioral values among students and faculty members, and the results showed: There are no statistically significant differences in perceptions of behavioral values according to gender, type of university (governmental - private) and specialization (scientific, theoretical) among faculty members and students in Egyptian universities The tools of current study were : 1. Questionnaire perceptions of behavioral values from the perspective of students prepared by the researcher. 2. Questionnaire perceptions of behavioral values from the perspective of faculty members in universities prepared by the researcher. The study used a sample consisting(300) ) of students in Egyptian universities and faculty members in universities.
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
650 7 _aعلم النفس التربوي
_2qrmak
653 0 _aالقيم السلوكية
_aالمتغيرات الديموغرافية
_aالجامعات الحكومية والخاصة
700 0 _aميهان حمدى محمد
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aأمين علي محمد سليمان
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aسوسن إبراهيم أبو العلا شلبى
_eمشرف أطروحة.
900 _b31-10-2024
_cميهان حمدى محمد
_cأمين علي محمد سليمان
_cسوسن إبراهيم أبو العلا شلبى
_dسعيد عبد الرحمن محمد
_dمحمد السيد محمد صديق
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية الدراسات العليا للتربية
_Dقسم علم نفس تربوى
905 _aYasmin
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
_e21
_n0
999 _c176961