| 000 | 02556nam a2200361 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223025931.0 | ||
| 008 | 091001s2009 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2009.مح.ف | ||
| 100 | 0 | _aمحمد حسن رجب خلاف | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برمجية وسائط فائقة مقترحة فى التحصيل الدراسى وتنمية بعض مهارات حل المشكلات لطلاب كلية التربية النوعية / _cمحمد حسينى رجب خلاف ؛ اشراف حسن حسينى جامع : محمد ابراهيم يونس : امل عبدالفتاح سويدان |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of hypermedia programming suggested in the achievement and development of problem solving skills for specific education collage students |
| 260 |
_aالقاهرة : _bمحمد حسن رجب خلاف : _c2009 |
||
| 300 |
_a290ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
| 520 | _aيهدف الباحث الحالى الى استشعار الباحث بوجود مشكلة من خلال عملة معيدا بكلية التربية النوعية بجامعة الاسكندرية ومن خلال قيامة بتدريس الجزء العملى لمادة "مقدمة فى الكمبيوتر Computer fundamentals" وجد قصورا لدى الطلاب فى تحصيل مفاهيم وخبرات المقرر كما وجد قصورا فى قدراتهم على استخدام اساليب ومهارات حل المشكلات فى تحقيق اهداف المقرر حيث انحصر الطلاب فى تعلمهم على الحفظ والاسترجاع اى انحصر التعلم فى ادنى مستويات التفكير الا وهم التذكر | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتحصيل الدراسى | |
| 653 | 4 | _aبرمجية وسائط فائقة مقترحة | |
| 653 | 4 | _aتنمية بعض مهارات حل المشكلات | |
| 700 | 0 |
_aامل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aحسن حسنين جامع : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمحمد ابراهيم يونس : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 902 | _a1 | ||
| 905 |
_aFatma _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c23843 _d23843 |
||