| 000 | 02550nam a2200361 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223025932.0 | ||
| 008 | 091003s2009 ua dh f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2009.شى.ا | ||
| 100 | 0 | _aشيماء سمير محمد خليل | |
| 245 | 1 | 0 |
_aاثر برنامج كمبيوترى فى تنمية مهارات طلاب شعبة معلم الحاسب لتصميم شبكة داخلية / _cشيماء سمير محمد خليل ؛ اشراف حسن حسينى جامع : حسين بشير محمود : سلوى فتحى المصرى |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effect of computer program in developing skills of computer teacher for designing internal Network |
| 260 |
_aالقاهرة : _bشيماء سمير محمد خليل : _c2009 |
||
| 300 |
_a210 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
| 520 | _aتعتبر عملية اعداد المعلم وتدريبه عملية شديدة الاهمية لان نجاح المعلم فى عمله يتوقف بالدرجة الاولى على نوع الاعداد الذى تلقاه اثناء الدراسة بالكلية ومستوى هذا الاعداد: ويتبع ذلك فى الاهمية تدريب المعلم سواء كان ذلك قبل الخدمة او فى اثنائها. وعلى الرغم من وجود المقررات الدراسية التى تقدم بشكل منظومى متكامل فى اكساب المهارات التى تجعل الخريج قادر على مواكبة التطورات وسوق العمل الا ان الباحثة عند مقارنة هذا الهدف بالواقع وجدت فجوة كبيرة بين ما هو مأمول وما هو واقع فعليا | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aبرنامج كمبيوترى | |
| 653 | 4 | _aتصميم شبكة داخلية | |
| 653 | 4 | _aتنمية مهارات طلاب شعبة معلم الحاسب | |
| 700 |
_aسلوى فتحى المصرى : _eمشرف |
||
| 700 | 0 |
_aحسن حسينى جامع : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aحسين بشير محمود : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 902 | _a1 | ||
| 905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c23883 _d23883 |
||