000 | 02593nam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223025935.0 | ||
008 | 091008s2008 ua e f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.13.02.M.Sc.2008.ار.ت | ||
100 | 0 | _aاريج الوليد عبدالحكم العادل | |
245 | 1 | 2 |
_aالتعليم المعمارى بين التراث الاسلامى والنظام المصرى المعاصر : _bدراسة تحليلية مقارنة / _cاريج الوليد عبدالحكم العادل ؛ اشراف بهاءالدين حافظ بكرى : سوسن احمد حلمى |
246 | 1 | 5 |
_aArchitectural education in islamic heritage and the contemporary Egyptian system of education : _bComparative analytical study |
260 |
_aالقاهرة : _bاريج الوليد عبدالحكم العادل : _c2008 |
||
300 |
_a518 ص : _bرسوم هندسية ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aالبحث هو مساهمة فى حل مشكلة التعليم المعمارى على اساس قراءة تحليلية للمشهد التعليمى فى التراث الاسلامى ومقارنته بالوضع الحالى للتعليم فى مصر: يتزامن البحث مع الدعوة الملحة الى الارتقاء وتطوير التعليم فى مصر بصفة عامة والتعليم الجامعى بصفة خاصة شريطة ان يكون ارتقاءا جذريا هدفا ومنهجا واسلوبا. يقدم البحث نتائج الدراسة التحليلية المقارنة فى صورة مجموعة من التوصيات لتطوير التعليم المعمارى فى مصر من خلال مزايا النظم التعليمية الاسلامية: بالاضافة الى كروكى مقترح للعملية التعليمية المعمارية لتحقيق الاسس التى تم استنتاجها | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتراث الاسلامى | |
653 | 4 | _aالتعليم المصرى المعاصر | |
653 | 4 | _aالتعليم المعمارى | |
700 | 0 |
_aبهاءالدين حافظ بكرى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسوسن احمد حلمى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
902 | _a1 | ||
905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c23975 _d23975 |