| 000 | 02902nam a2200361 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223025935.0 | ||
| 008 | 091008s2009 ua d f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2009.هم.ف | ||
| 100 | 0 | _aهمسة عبدالوهاب فريد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استخدام موقع الكترونى اثرائى لتنمية الذكاء المنطقى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الحاسب الآلى / _cهمسة عبدالوهاب فريد ؛ اشراف ابراهيم عبدالفتاح يونس : حسن حسينى جامع : هناء جمال الدين |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of using an enriching electronic site for developing the logical intelligence of the secondary schools students in the subject of computer |
| 260 |
_aالقاهرة : _bهمسة عبدالوهاب فريد : _c2009 |
||
| 300 |
_a140ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
| 520 | _aتهدف الدراسة الى وضع تصور لتصميم موقع الكترونى مقترح اثرائى لتنمية الذكاء المنطقى وكشف وتنمية لطلاب المرحلة الثانوية وابراز اهمية الانشطة الاثرائية فى تنمية الذكاء المنطقى لطالبات المرحلة الثانوية والاستفادة من ادوات البحث فى كشف وتنمية الذكاء المنطقى لدى طلاب المرحلة الثانوية وتصميم موقع يحتوى انشطة اثرائية يمكن ان يسهم فى معالجة جوانب القصور فى المواقع التعليمية السابقة وذلك فى ضوء الاسس والمعايير الدولية لبناء المواقع التعليمية ويمكن ان يسهم الموقع التعليمى فى قياس قدرات الذكاء المنطقى لطلاب المرحلة الثانوية ويمكن من تطبيق فكرة الموقع التعليمى على مواد تعليمية اخرى غير مادة الحاسب الالى | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aاستخدام موقع الكترونى اثرائى | |
| 653 | 4 | _aتنمية الذكاء المنطقى | |
| 653 | 4 | _aطلاب المرحلة الثانوية | |
| 700 | 0 |
_aابراهيم عبدالفتاح يونس : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aحسن حسينى جامع : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aهناء جمال الدين : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 902 | _a1 | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c23976 _d23976 |
||