000 02360nam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030003.0
008 091219s2009 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.26.03.Ph.D.2009.هب.ب
100 0 _aهبه محمد امين عيد
245 1 0 _aبرنامج لتنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم /
_cهبه محمد امين عيد ؛ اشراف سهير كامل احمد : بطرس حافظ بطرس
246 1 5 _aA program for developing auditory perception for children with learning disabilities
260 _aالقاهرة :
_bهبه محمد امين عيد :
_c2009
300 _a107 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية
520 _aهدفت الدراسة الى اعداد برنامج لتنمية الادراك السمعى بمهاراته المختلفة (التمييز السمعى - التذكر السمعى - المزج او التوليف السمعى - التسلسل السمعى): والتعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى الدراسة الحالية: وتكونت عينة الدراسة من: (10) اطفال من ذوى صعوبات التعلم بالمستوى الثانى من مرحلة رياض الاطفال ويتراوح عمرهم الزمنى ما بين 5 : 6 سنوات. واستخدمت الدراسة اختبار رسم الرجل لجودائف هاريس: قائمة صعوبات التعلم النمائية لاطفال الروضة: اختبار الينوى للقدرات النفس لغوية: برنامج تنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالادراك السمعى
653 4 _aبرنامج
653 4 _aصعوبات التعلم
700 0 _aبطرس حافظ بطرس :
_eمشرف
700 0 _aسهير كامل احمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
902 _a1
905 _aMustafa
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c24989
_d24989