| 000 | 02360nam a2200349 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030003.0 | ||
| 008 | 091219s2009 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.26.03.Ph.D.2009.هب.ب | ||
| 100 | 0 | _aهبه محمد امين عيد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aبرنامج لتنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / _cهبه محمد امين عيد ؛ اشراف سهير كامل احمد : بطرس حافظ بطرس |
| 246 | 1 | 5 | _aA program for developing auditory perception for children with learning disabilities |
| 260 |
_aالقاهرة : _bهبه محمد امين عيد : _c2009 |
||
| 300 |
_a107 ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة الى اعداد برنامج لتنمية الادراك السمعى بمهاراته المختلفة (التمييز السمعى - التذكر السمعى - المزج او التوليف السمعى - التسلسل السمعى): والتعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى الدراسة الحالية: وتكونت عينة الدراسة من: (10) اطفال من ذوى صعوبات التعلم بالمستوى الثانى من مرحلة رياض الاطفال ويتراوح عمرهم الزمنى ما بين 5 : 6 سنوات. واستخدمت الدراسة اختبار رسم الرجل لجودائف هاريس: قائمة صعوبات التعلم النمائية لاطفال الروضة: اختبار الينوى للقدرات النفس لغوية: برنامج تنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالادراك السمعى | |
| 653 | 4 | _aبرنامج | |
| 653 | 4 | _aصعوبات التعلم | |
| 700 | 0 |
_aبطرس حافظ بطرس : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aسهير كامل احمد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 902 | _a1 | ||
| 905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c24989 _d24989 |
||