| 000 | 03001nam a2200361 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030010.0 | ||
| 008 | 091230s2009 ua d f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2009.هد.ف | ||
| 100 | 0 | _aهدى سعيد عبدالله ال عطيان الاكلبى | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفعالية استخدام برنامج فيديو تفاعلى فى تنمية كفايات معلمات مادة علم الفرائض والمواريث بالمملكة العربية السعودية / _cهدى سعيد عبدالله ال عطيان الاكلبى ؛ اشراف ابراهيم عبدالفتاح يونس : محمد لطفى محمد جاد : سامح سعيد اسماعيل |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of using interactive video program in the development of the faraed and mawarith subject female teachers competencies in the kingdom of Saudi Arabia |
| 260 |
_aالقاهرة : _bهدى سعيد عبدالله ال عطيان الاكلبى : _c2009 |
||
| 300 |
_a323 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
| 520 | _aتهدف الدراسة الحالية الى استخدام برنامج فيديو تفاعلى فى تنمية كفايات معلمات مادة علم الفرائض والمواريث بالمملكة العربية السعودية: واعداد وتصميم وتنفيذ البرامج التدريبية فى مجال تكنولوجيا التعليم تأخذ صورا عدة: منها برنامج الفيديو التفاعلى: الذى يتبناه هذا البحث فى تصميم وتنفيذ برنامج تدريبى لمعلمات مادة علم الفرائض والمواريث بالمملكة العربية السعودية: ويهدف هذا البرنامج لتنمية الكفايات المهنية والتكنولوجيا لدى المعلمات وقد اظهر الواقع الفعلى تدنى مستوى معلمات علم الفرائض والمواريث فى المجال المهنى والمجال التكنولوجى والى حاجتهم التدريبية فى هذين المجالين | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالمملكة العربية السعودية | |
| 653 | 4 | _aتنمية كفايات معلمات مادة علم الفرائض والمواريث | |
| 653 | 4 | _aفيديو تفاعلى | |
| 700 | 0 |
_aابراهيم عبدالفتاح يونس : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aسامح سعيد اسماعيل : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمحمد لطفى محمد جاد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 902 | _a1 | ||
| 905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c25218 _d25218 |
||