| 000 | 026390000a22003370004500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GICUC | ||
| 005 | 20250223024950.0 | ||
| 008 | 070703s2007 ua h f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
| 041 | 0 | _aAra | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2007.سا.ف | ||
| 100 | 0 | _aسامي عبدالحميد محمد عيسى | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفعالية برنامج تعليمي ذكى في تنمية مهارة حل المشكلات لدى المعوقين سمعياً / _cسامي عبدالحميد محمد عيسى ؛ اشراف فاروق السعيد جبريل : وفاء مصطفى كفافى : امل عبدالفتاح احمد سويدان |
| 246 | 1 | 5 | _aThe Effectiveness of an Intelligent Tutoring Program for Developing Skill of Problem Solving for the Hearing Impaired |
| 260 |
_aالقاهرة : _bسامي عبدالحميد محمد عيسى : _c2007 |
||
| 300 |
_a234ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى | ||
| 520 | _aتعد فئة المعوقين سمعياً من الفئات الهامة والتي تحتاج الى استخدام التكنولوجيا الحديثة بصورة واسعة في تعلم معظم موادهم الدراسية : وخاصة في المرحلة الابتدائية ؛ لكي تؤتى هذه التكنولوجية ثمارها في المراحل الاخرى : وذلك لما تلعبه المرحلة الابتدائية من دور كبير في تكوين شخصية التلاميذ بصفة عامة : والمعوقين سمعياً بصفة خاصة : حيث ان هذه المرحلة هي اولى المراحل التي يطلع فيها المعوق سمعياً على العالم الخارجي : ويبدأ في اكتساب القيم والحقائق والمعارف عن البيئة الخارجية : ومن ثم تتكون قدراته وتنمو تبعاً لنوعية المعارف وطريقة عرضها | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتكنولوجيا | |
| 653 | 4 | _aالمعوقين سمعيا | |
| 700 | 0 |
_aامل عبدالفتاح احمد سويدان : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aفاروق السعيد جبريل : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aوفاء مصطفى كفافى : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aAmira _eCataloger |
||
| 905 |
_aEsam _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c2780 _d2780 |
||