000 02696cam a2200289 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030205.0
008 100221s2009 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.Sc.2009.يس.ف
100 0 _aيسرى بنت محمد بن مفئ بوقس
245 1 0 _aفاعلية استخدام برمجية تعليمية على اكتساب أطفال مرحلة رياض الأطفال مفاهيم وحدة (صحتى وسلامتى ) واتجاهات الطالبات \ المعلمات نحوها /
_cيسرى بنت محمد بن مفئ بوقس ؛اشراف إحسان بن محمد كنسارة
246 1 5 _aThe effectiveness of using an instructional software on kindergarten children's concepts attainment of (my safety and health ) unit and the student - teachers' attitudes towards using this software
260 _aجدة :
_bيسرى بنت محمد بن مفئ بوقس :
_c2009
300 _a249ورقة :
_bمثيليات ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة الملك عبدالعزيز - كلية التربية للأقسام الأدبية - قسم التربية علم النفس
520 _aهدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية استخدام برمجية تعليمية على اكتساب أطفال مرحلة رياض الأطفال مفاهيم وحدة (صحتى وسلامتى ) واتجاهات الطالبات \المعلمات نحوها . وقد تكونت مواد الدراسة من برمجية تعليمية لمفاهيم وحدة صحتى وسلامتى تحوى مواقف تعليمية فى شكل رسوم متحركة وتكونت الأدوات من اختيار صورى لمفاهيم وحدة صحتى وسلامتى ومقياس اتجاه الطالبات \ المعلمات نحو استخدام البرمجية التعليمية . واستخدم فى الدراسة المنهج شبه التجريبى لدراسة أثر المتغير المستقل (استخدام البرمجية التعليمية ) على المتغير التابع الأول (اكتساب أطفال مرحلة رياض الأطفال مفاهيم وحدة صحتى وسلامتى) والمتغير التابع الثانى (اتجاهات الطالبات \ المعلمات نحو استخدام البرمجية التعليمية
700 0 _aإحسان بن محمد كنسارة :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
902 _a1
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c29494
_d29494