| 000 | 02565nam a2200349 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030206.0 | ||
| 008 | 100227s2010 ua h f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2010.سا.ف | ||
| 100 | 0 | _aسامى سعد عبدالقادر محمود | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية الألعاب التعليمية فى تنمية بعض المهارات الحياتية لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعليم / _cسامى سعد عبدالقادر محمود ؛ إشراف منى حسن السيد : أسماء توفيق مبروك |
| 246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of using the instructional games in development some of life skills for mentally retarded student's |
| 260 |
_aالقاهرة : _bسامى سعد عبدالقادر محمود : _c2010 |
||
| 300 |
_a245 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى | ||
| 520 | _aتعد الإعاقة العقلية من المشكلات الخطيرة التي يمكن أن تواجه الفرد: و التي يمكن أن يتمثل أثرها المباشر في تدني مسئولية أدائه الوظيفى العقلي و ذلك إلي الدرجة التي تجعله يتمثل وجها أساسيا من أوجه القصور العديدة التي يعاني منها ذلك الفرد حيث أن الجانب العقلي رغم ما يعانيه مثل هذا الفرد من مشكلات متعددة يعد هو أصل الإعاقة التي يعاني منها: والتي تترتب عليها مشكلات جمة في العديد من جوانب النمو الأخرى: وفي غيرها من المهارات المختلفة التي تعتبر ضرورية كي يتمكن الطفل من العيش أو التعايش مع الآخرين | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالألعاب التعليمية | |
| 653 | 4 | _aالتلاميذ المعاقين عقليا | |
| 653 | 4 | _aالمهارات الحياتية | |
| 700 | 0 |
_aأسماء توفيق مبروك : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمنى حسن السيد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 902 | _a1 | ||
| 905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c29551 _d29551 |
||