| 000 | 025410000a22003490004500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GICUC | ||
| 005 | 20250223024959.0 | ||
| 008 | 070802s2007 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
| 041 | 0 | _aAra | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2007.سل.ت | ||
| 100 | 0 | _aسليمان عبده احمد سعيد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aتقويم منهج الفيزياء بالمرحلة الثانوية فى الجمهورية اليمنية فى ضوء مدخل التكامل بين العلم والتكنولوجيا والمجتمع / _cسليمان عبده احمد سعيد ؛ اشراف فتحى عبد المقصود الديب : مصطفى عبد السميع محمد : وفاء مصطفى كفافى |
| 246 | 1 | 5 | _aEvaluating the physics curriculum of secondary stage in Yemen in the light of science : technology and society integration approach |
| 260 |
_aالقاهرة : _bسليمان عبده احمد سعيد : _c2007 |
||
| 300 |
_a556ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس | ||
| 520 | _aهدف البحث الحالى الى تقويم منهج الفيزياء بالمرحلة الثانوية فى الجمهورة اليمنية فى ضوء مدخل التكامل بين العلم والتكنولوجيا والمجتمع وتكونت عينة الدراسة من (360) طالبة : وقام الباحث باعداد قائمة معايير واختيار تحصلى وكذا مقياس الاتجاهات نحو الفيزياء وكذا مقياس الاتجاهات نحو التكامل بين العلم والتكنولوجيا والمجتمع : وقد دلت النتائج ان الوحدة الدراسية على درجة مناسبة من الفاعلية والكفاءة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتكامل بين العلم والتكنولوجيا والمجتمع | |
| 653 | 4 | _aالجمهورية اليمنية | |
| 653 | 4 | _aمنهج الفيزياء بالمرحلة الثانوية | |
| 700 | 0 |
_aفتحى عبدالمقصود الديب : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمصطفى عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aوفاء مصطفى كفافى : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c3110 _d3110 |
||