| 000 | 02817cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030315.0 | ||
| 008 | 101102s2010 ua d f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2010.أم.ف | ||
| 100 | 0 | _aأمل خليفة محمد المبارك | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات استخدام مراكز مصادر التعلم لمعلمات المرحلة المتوسطة فى المملكة العربية السعودية / _cأمل خليفة محمد المبارك ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : دعاء محمد لبيب |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of suggested training program for development the learning sources centers using skills for the intermediate-phase teachers in Saudi Arabia kingdom |
| 260 |
_aالقاهرة : _bأمل خليفة محمد المبارك : _c2010 |
||
| 300 |
_a261 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
| 520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات استخدام مراكز مصادر التعلم لمعلمات المرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية: و تعد مراكز مصادر التعلم ذات دور فعال فى خدمة العديد من احتياجات الطلاب المتنوعة و أساليب تعلمهم: و دراسة واقع مهارات استخدام مراكز مصادر التعلم لدى المعلمات فى مدارس المرحلة المتوسطة: و رصد المشكلات و نواحى القصور التى يواجهها مستخدمى مراكز مصادر التعلم: و كانت عينة الدراسة قوامه (23) معلمة من معلمات اللغة العربية بالمرحلة المتوسطة بمدينة الرياض: و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى التحليلي و المنهج شبه التجريبي | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aتنمية مهارات استخدام مراكز مصادر التعلم | |
| 653 | 4 | _aفاعلية برنامج تدريبي مقترح | |
| 653 | 4 | _aمعلمات المرحلة المتوسطة | |
| 700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aدعاء محمد لبيب : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c31970 _d31970 |
||