| 000 | 02517cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030316.0 | ||
| 008 | 101106s2010 ua d f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2010.أر.ت | ||
| 100 | 0 | _aأروى أحمد عبدالله العزعزى | |
| 245 | 1 | 0 |
_aتقويم البرامج التعليمية في تليفزيون الجمهورية اليمنية في ضوء المعايير التقائية و التربوية / _cأروى أحمد عبدالله العزعزى ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : دعاء محمد لبيب |
| 246 | 1 | 5 | _aAn evaluation of the educational programs of Yemeni TV in considering of technogical and educational standards |
| 260 |
_aالقاهرة : _bأروى أحمد عبدالله العزعزى : _c2010 |
||
| 300 |
_a184 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الداراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
| 520 | _aتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الواقع الحالي للبرامج التعليمية في تليفزيون الجمهورية اليمنية في ضوء المعايير التربوية و التقنية و تكونت عينة الدراسة من تسع حلقات لبرنامج تعليمي في مادة الأحياء للصف الثالث الثانوي و من أجل تحقيق أهداف الدراسة قامت الباحثة بإعداد قائمة للمعايير التربوية للصف الثالث الثانوي و من أجل تحقيق أهداف الدراسة قامت الباحثة بإعداد قائمة للمعايير التربوية و شملت تسع معايير و قائمة للمعايير التقنية و شملت ثمانية معايير : و لمعالجة البيانات الإحصائية استخدم برنامج SPSS | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالبرامج التعليمية | |
| 653 | 4 | _aالتقويم | |
| 653 | 4 | _aالمعايير التقائية | |
| 700 | 0 |
_aدعاء محمد لبيب : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمصطفى عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c31994 _d31994 |
||