| 000 | 02951cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030328.0 | ||
| 008 | 101226s2010 ua hg f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2010.عل.ف | ||
| 100 | 0 | _aعلى جمال على محمود | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج تدريبي في التذوق الموسيقي لتنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي = _b The effectiveness of musical appreciation training program to develop the critical thinking skills for the prep. stage / _cعلى جمال على محمود ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : محمود حامد محمود |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of musical appreciation training program to develop the critical thinking skills for the prep. stage |
| 260 |
_aالقاهرة : _bعلى جمال على محمود : _c2010 |
||
| 300 |
_a259 ص : _bمثيليات : موسيقى ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة التى عنوانها (فاعلية برنامج تدريبي في التذوق الموسيقي لتنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي) حيث إهتمت الدراسة الحالية بمرحلة المراهقة و هى سن عينة الدراسة (المرحلة الأعدادية) حيث ركز الباحث موضوع دراسته فى إثبات العلاقة بين مادة التربية الموسيقية (التذوق الموسيقى) و تأثيره على مهارات التفكير الناقد من خلال برنامج تدريبى دراسى يحتوى على ندوات و جلسات و بحوث و زيارات ميدانية و ذلك بعد تطبيق الأختبار القبلى ثم تطبيق البرنامج التدريبى و بعد ذلك الأختبار البعدى ثم إستخراج نتائج الدراسة و بعد المعالجة الأحصائية للنتائج و التى أسفرت عن نجاح الدراسة و إثبات العلاقة بين متغيراتها و تحقيق أهدافها | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتفكير الناقد | |
| 653 | 4 | _aالنشاط الموسيقي | |
| 653 | 4 | _aمهارات التفكير | |
| 700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمحمود حامد محمود : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c32385 _d32385 |
||