000 02527cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030329.0
008 110101s2010 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.26.02.M.Sc.2010.إي.ب
100 0 _aإيمان السيد محمود الشرقاوي
245 1 0 _aبدائل تربوية موازية للروضة لأطفال ما قبل المدرسة :
_bدراسة تحليلية /
_cإيمان السيد محمود الشرقاوي ؛ إشراف هدى محمود الناشف : منال كمال بهنس
246 1 5 _aEducational alternatives parallel to kindergarten for pre-school children :
_bAnalytical study
260 _aالقاهرة :
_bإيمان السيد محمود الشرقاوي :
_c2010
300 _a321 ص : (1)ورقة لوحات مطوية :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية
520 _aاستخدمت الدراسة الحالية المنهج الوصفي التحليلي و ذلك من خلال دراسة وصفية تحليلية لخبرات بعض الدول الأجنبية في مجال البدائل التربوية الموازية للروضة: بهدف التعرف على البدائل التربوية و خصائصها و أساليبها و أثرها على إصلاح التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة في الدول الأجنبية: و الوصول إلى أهم المعايير و الأسس العامة التى لابد من توفرها لنجاح البدائل التربوية: ثم الدراسة الميدانية التحليلية لأراء السادة الخبراء و المتخصصين و أولياء الأمور و المسئولين في الجهات الحكومية و غير الحكومية بحي شرق بمحافظة الإسكندرية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإصلاح التعليم
653 4 _aأطفال ما قبل الدراسة
653 4 _aالبدائل التربوية الموازية للروضة
700 0 _aمنال كمال بهنس :
_eمشرف
700 0 _aهدى محمود الناشف :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c32438
_d32438