000 | 02527cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030329.0 | ||
008 | 110101s2010 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.02.M.Sc.2010.إي.ب | ||
100 | 0 | _aإيمان السيد محمود الشرقاوي | |
245 | 1 | 0 |
_aبدائل تربوية موازية للروضة لأطفال ما قبل المدرسة : _bدراسة تحليلية / _cإيمان السيد محمود الشرقاوي ؛ إشراف هدى محمود الناشف : منال كمال بهنس |
246 | 1 | 5 |
_aEducational alternatives parallel to kindergarten for pre-school children : _bAnalytical study |
260 |
_aالقاهرة : _bإيمان السيد محمود الشرقاوي : _c2010 |
||
300 |
_a321 ص : (1)ورقة لوحات مطوية : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية | ||
520 | _aاستخدمت الدراسة الحالية المنهج الوصفي التحليلي و ذلك من خلال دراسة وصفية تحليلية لخبرات بعض الدول الأجنبية في مجال البدائل التربوية الموازية للروضة: بهدف التعرف على البدائل التربوية و خصائصها و أساليبها و أثرها على إصلاح التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة في الدول الأجنبية: و الوصول إلى أهم المعايير و الأسس العامة التى لابد من توفرها لنجاح البدائل التربوية: ثم الدراسة الميدانية التحليلية لأراء السادة الخبراء و المتخصصين و أولياء الأمور و المسئولين في الجهات الحكومية و غير الحكومية بحي شرق بمحافظة الإسكندرية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإصلاح التعليم | |
653 | 4 | _aأطفال ما قبل الدراسة | |
653 | 4 | _aالبدائل التربوية الموازية للروضة | |
700 | 0 |
_aمنال كمال بهنس : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهدى محمود الناشف : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c32438 _d32438 |