| 000 | 02981cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030330.0 | ||
| 008 | 110101s2010 ua h f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2010.عب.ا | ||
| 100 | 0 | _aعبير علي حسن فرج عبدالله | |
| 245 | 1 | 0 |
_aأثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة في تحسين بعض الصعوبات النمائية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي / _cعبير علي حسن فرج عبدالله ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : أسماء توفيق مبروك |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effect of multiple intelligences program on reducing learning disabilities for primary school pupils |
| 260 |
_aالقاهرة : _bعبير علي حسن فرج عبدالله : _c2010 |
||
| 300 |
_a177 ورقة : _bمثيليات ؛ _c30سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراست و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى | ||
| 520 | _aتقوم الدراسة بعمل برنامج الذكاءات المتعددة للآستفادة منها في تحسين بعض الصعوبات النمائية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. ظهرت أهمية الدراسة في تقديم برنامج قائم على الذكاءات المتعددة للتلاميذ ليساعدهم في تحسين صعوبات النمائية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسي. هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر الذكاءات المتعددة في تحسين بعض الصعوبات النمائية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. أظهرت الدراسة نتائج عن وجود فروق ذات دلالة احصائية بين المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة في التطبيق البعدي في مقياس صعوبات التعلم النمائية لصالح المجموعة التجريبية. و وجود فروق ذات دلالة احصائية بين التطبيق القبلي و البعدي لمقياس صعوبات التعلم النمائية على المجموعة التجريبية لصالح التطبيق البعدي | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتعليم الأساسي | |
| 653 | 4 | _aالذكاءات المتعددة | |
| 653 | 4 | _aالصعوبات النمائية | |
| 700 | 0 |
_aأسماء توفيق مبروك : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c32451 _d32451 |
||