| 000 | 02711cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030330.0 | ||
| 008 | 110102s2010 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2010.صا.ف | ||
| 100 | 0 | _aصالح حسن عبدالحميد محمد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استخدام التعليم التعاوني فى تنمية بعض المهارات المعرفية لدى تلاميذ مدارس التربية الفكرية / _cصالح حسن عبدالحميد محمد ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : منال محمد مصطفى |
| 246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of the use of a cooperative learning strategy in development of some cognitive skills by primary first grade in intellectual education schools |
| 260 |
_aالقاهرة : _bصالح حسن عبدالحميد محمد : _c2010 |
||
| 300 |
_a209 ص؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى | ||
| 520 | _aتعد القراءة وسيلة من وسائل التعلم والاتصال : حيث يتوقف نجاح التلاميذ فى التعليم على اتقان مهارات القراءة وتأخذ القراءة فى المرحلة الابتدائية أهمية خاصة فعلى مدى النجاح فى القراءة يمكن رفع مستوى المعاق عقليآ من مستوى إلى مستوى أعلى فالقراءة أساس تعلمه وأهم وسيلة للتوافق والتعايش فى مجتمعه الذي يعيش فيه وهى وسيلة لدراسة المواد الأخرى حيث أن ضعف التلميذ فى القراءة يعتبر مشكلة كبيرة تؤثر على مستواه الدراسى بالكامل وعلى الرغم من أهمية القراءة ومنادة المسئولين بأهميتها إلا أن الدراسات المهتمة بالقراءة الجهرية لذوي الإعاقة الفكرية قليلة جدآ | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aاتنمية بعض المهارات المعرفية | |
| 653 | 4 | _aتلاميذ مدارس التربية الفكرية | |
| 653 | 4 | _aفاعلية استخدام التعليم التعاونى | |
| 700 | 0 |
_aمنال محمد مصطفى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمنى حسن السيد بدوى : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c32462 _d32462 |
||