| 000 | 02568cam a2200313 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030400.0 | ||
| 008 | 110403s2010 ua d f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.02.06.M.A.2010.فا.ت | ||
| 100 | 0 | _aفادية فاروق عبدالعزيز سعد | |
| 245 | 1 | 2 |
_aالتنغيم الاستفهامي : _bدراسة صوتية مختبرية فى الأداء الصوتي لمسرحية الست هدى / _cفادية فاروق عبدالعزيز سعد ؛ إشراف وفاء كامل فايد |
| 260 |
_aالقاهرة : _bفادية فاروق عبدالعزيز سعد : _c2010 |
||
| 300 |
_a236 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم اللغة العربية و آدابها | ||
| 520 | _aتعالج هذه الدراسة البنية التنغيمية للجملة الاستفهامية فى العربية المعاصرة كما يجسدها الأداء الصوتي للنص الشعري المسرحي "الست هدى" لأحمد شوقي معالجة صوتية تجريبية فى محاولة لرصد الكيفيات الأدائية للنمط التنغيمي فى جملة الاستفهام بنوعيه : التصوري و التصديقي : لتعيين الخصائص الصوتية المميزة للمنحنى التنغيمي بالاستفهام الحقيقي : و الكشف عن الملامح التنغيمية للتنوعات الثانوية بالاستفهام المجازي : التي تعكس بعدا انفعاليا يضيف إلى المعنى الأولي للاستفهام "الاستخبار" معاني شعورية أخرى ترتبط بالوظيفة الانفعالية للنمط التنغيمي : و بما أسماء البلاغيون القدماء ب "المعني الثواني للاستفهام". و تتخذ الدراسة من النماذج التنغيمية الاستفهامية الواردة فى النص المسرحي مادة لغوية للتطبيق عليها | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالمنحنى التنغيمي | |
| 653 | 4 | _aالنمط التنغيمي | |
| 653 | 4 | _aدرجة الصوت | |
| 700 | 0 |
_aوفاء كامل فايد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c33564 _d33564 |
||