000 022260000a22003130004500
003 EG-GICUC
005 20250223025007.0
008 070903s2007 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.03.03.Ph.D.2007.مح.ت
100 0 _aمحمد السيد حمدى الهاشمى
245 1 0 _aتطوير الاجهزة الحكومية الخدمية : مدخل التوجه بالعملاء مع دراسة تطبيقية على قطاع العمل بوزارة العمل والشئون الاجتماعية بدولة الامارات العربية المتحدة /
_cمحمد السيد حمدى الهاشمى ؛ اشراف عطية حسين افندى
260 _aالقاهرة :
_bمحمد السيد حمدى الهاشمى :
_c2007
300 _a191ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاقتصاد و العلوم السياسية - قسم الادارة العامة
520 _aتم تقسيم هذه الدراسة الى ثلاثة فصول يسبقها الاطار العام للدراسة وتليها خادمة ز ويتضمن الاطار العامة للدراسة مقدمة عن موضوع الدراسة : والعوامل التى دعت الى الاهتمام به : والمشكلة البحثية : وأهمية الدراسة والاهداف الموجودة من اجرائها : ومرجاعة الادبيات ذات الصلة بموضوع الدراسة : والتساؤلات البحثية : ثم منهاجية الدراسة وأدوات جمع البيانات : وأخيرا تقسيم الدراسة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمنظمات المتجهة نحو العملاء
653 4 _aدولة الامارات العربية المتحدة _وزارة العمل والشئون الاجتماعية
653 4 _aمدخل التوجه بالعملاء
700 0 _aعطية حسين افندى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aMustafa
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c3406
_d3406