| 000 | 021590000a22003370004500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GICUC | ||
| 005 | 20250223025008.0 | ||
| 008 | 070904s2007 ua f m 000 0 Ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
| 041 | 0 | _aAra | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2007.مح.ع | ||
| 100 | 0 | _aمحمود محسوب جليلة | |
| 245 | 1 | 2 |
_aالعلاقة بين الانماط المختلفة لشاشات برمجيات الوسائط الفائقة واكتساب المفاهيم والاتجاه فى مادة الحاسوب للصف الاول الثانوى / _cمحمود محسوب جليلة ؛ اشراف محمد ابراهيم يونس : ابراهيم عبدالوكيل الفار : منال عبدالعال مبارز |
| 260 |
_aالقاهرة : _bمحمود محسوب جليلة : _c2007 |
||
| 300 |
_a337ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى | ||
| 520 | _aيعتبر التعليم احد الركائز الاساسية التى تبنى عليها المجتمعات نهضتها وهو احد الركائز الرئيسية فى منظومة التقدم الحضارى وتتبنى السياسات التربوية الاتجاهات التكنولوجية فى التعليم ومنها ادخال تكنولوجيا الوسائط المتعددة فى التدريس وادخال الحاسوب فى المدارس للتعرف على كل ماهو جديد | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالاتجاهات التكنولوجية | |
| 653 | 4 | _aالحاسوب | |
| 653 | 4 | _aشاشات برمجيات الوسائط | |
| 700 | 0 |
_aابراهيم عبدالوكيل الفار : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمحمد ابراهيم يونس : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمنال عبدالعال مبارز : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aAmira _eCataloger |
||
| 905 |
_aEsam _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c3424 _d3424 |
||