000 021590000a22003370004500
003 EG-GICUC
005 20250223025008.0
008 070904s2007 ua f m 000 0 Ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2007.مح.ع
100 0 _aمحمود محسوب جليلة
245 1 2 _aالعلاقة بين الانماط المختلفة لشاشات برمجيات الوسائط الفائقة واكتساب المفاهيم والاتجاه فى مادة الحاسوب للصف الاول الثانوى /
_cمحمود محسوب جليلة ؛ اشراف محمد ابراهيم يونس : ابراهيم عبدالوكيل الفار : منال عبدالعال مبارز
260 _aالقاهرة :
_bمحمود محسوب جليلة :
_c2007
300 _a337ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى
520 _aيعتبر التعليم احد الركائز الاساسية التى تبنى عليها المجتمعات نهضتها وهو احد الركائز الرئيسية فى منظومة التقدم الحضارى وتتبنى السياسات التربوية الاتجاهات التكنولوجية فى التعليم ومنها ادخال تكنولوجيا الوسائط المتعددة فى التدريس وادخال الحاسوب فى المدارس للتعرف على كل ماهو جديد
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاتجاهات التكنولوجية
653 4 _aالحاسوب
653 4 _aشاشات برمجيات الوسائط
700 0 _aابراهيم عبدالوكيل الفار :
_eمشرف
700 0 _aمحمد ابراهيم يونس :
_eمشرف
700 0 _aمنال عبدالعال مبارز :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c3424
_d3424