| 000 | 021130000a22003370004500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GICUC | ||
| 005 | 20250223025008.0 | ||
| 008 | 070905s2007 ua h f m 000 0 Ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
| 041 | 0 | _aAra | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.04.Ph.D.2007.نج.د | ||
| 100 | 0 | _aنجوى حسن على | |
| 245 | 1 | 0 |
_aدراسة مقارنة لاثر كل من التعلم المعرفى والتعلم الوجدانى فى ضبط الصف الدراسى / _cنجوى حسن على ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : امانى سعيدة سيد ابراهيم |
| 246 | 1 | 5 | _aA comparative study of the effectiveness of both cognitive and emotional learning in controlling classroom |
| 260 |
_aالقاهرة : _bنجوى حسن على : _c2007 |
||
| 300 |
_a318ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة الى خفض حدة السلوك العدوانى لدى التلاميذ افراد العينة وهم تلاميذ الصفوف الثلاثة الاخيرة بالمرحلة الابتدائية حيث تم تدريب افراد العينة بعد تقسيمهم الى اربع مجموعات ثلاثة تجريبية ومجموعة ضابطة على عدة فنيات وهى مجموعة التعلم المعرفى ومجموعة التعلم الوجدانى ومجموعة التعلم المعرفى الوجدانى | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتعلم المعرفى | |
| 653 | 4 | _aالتعلم المعرفى الوجدانى | |
| 653 | 4 | _aالتعلم الوجدانى | |
| 700 | 0 |
_aامانى سعيدة سيد ابراهيم : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aAmira _eCataloger |
||
| 905 |
_aEsam _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c3440 _d3440 |
||