000 021130000a22003370004500
003 EG-GICUC
005 20250223025008.0
008 070905s2007 ua h f m 000 0 Ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.04.Ph.D.2007.نج.د
100 0 _aنجوى حسن على
245 1 0 _aدراسة مقارنة لاثر كل من التعلم المعرفى والتعلم الوجدانى فى ضبط الصف الدراسى /
_cنجوى حسن على ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : امانى سعيدة سيد ابراهيم
246 1 5 _aA comparative study of the effectiveness of both cognitive and emotional learning in controlling classroom
260 _aالقاهرة :
_bنجوى حسن على :
_c2007
300 _a318ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
520 _aهدفت الدراسة الى خفض حدة السلوك العدوانى لدى التلاميذ افراد العينة وهم تلاميذ الصفوف الثلاثة الاخيرة بالمرحلة الابتدائية حيث تم تدريب افراد العينة بعد تقسيمهم الى اربع مجموعات ثلاثة تجريبية ومجموعة ضابطة على عدة فنيات وهى مجموعة التعلم المعرفى ومجموعة التعلم الوجدانى ومجموعة التعلم المعرفى الوجدانى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتعلم المعرفى
653 4 _aالتعلم المعرفى الوجدانى
653 4 _aالتعلم الوجدانى
700 0 _aامانى سعيدة سيد ابراهيم :
_eمشرف
700 0 _aجابر عبدالحميد جابر :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c3440
_d3440