| 000 | 02444cam a2200313 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030555.0 | ||
| 008 | 120226s2012 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.06.03.M.Sc.2012.حا.ش | ||
| 100 | 0 | _aحاتم أوس محمد السنوسي الأنصاري | |
| 245 | 1 | 0 |
_aشعر ابن الفارض : _bدراسة سيميائية / _cحاتم أوس محمد السنوسي الأنصاري ؛ إشراف صلاح رزق |
| 260 |
_aالقاهرة : _bحاتم أوس محمد السنوسي الأنصاري : _c2012 |
||
| 300 |
_a254 ورقة ؛ _c30سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية دار العلوم - قسم الدراسات الأدبية | ||
| 520 | _aمثل ابن الفارض علامة أدبية بكل ما تأثر فيه و أثر فيه : حيث أثار إنتاجه الأدبى مجموع المتلقين على اختلاف مواقفهم منه بالتداول له : شارحين أحيانا و ناقدين أحيانا : بين سطحية الفهم و عمقه أو قبول المحتوى الأدبى و غير الأدبي و رفضه و انطلاقا من ذلك وجدنا أن تحليل شعره بمنهج سيميائي سبيل لكشف الكثير من غوامض دلالته.في ختام هذا العمل يضح لناظرينا مجموعة من النتائج التي يمكن ااستفادتها منه: و هي: وحد النص الفارضي جهوده لتوفير طرح شعري عشقي مختلف تمام الاختلاف عما سبقه من الطروح الأدبية بعامة: و تكبد في سبيل ذلك الكثير من العناء حتى استطاع إيجاد مكان خاص به يعتمد على فن الإشارة لا العبارة: و ما اقتضاه ذلك من التكثيف لا التخفيف: في مذاق شعري يخلط بين: الشعر الجاهلى الحكمي: و الغزل الإسلامي العذري | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالالسيمياء | |
| 653 | 4 | _aالتباين | |
| 653 | 4 | _aالتشاكل | |
| 700 | 0 |
_aصلاح رزق : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c37564 _d37564 |
||